الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

مصرف عجمان يبادر في دعم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي للإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

1 أكتوبر 2019

Advertisements

من أجل دعم انتخابات المجلس الاتحادي للإمارات العربية المتحدة وتيسير عملية التصويت، أعلن مصرف عجمان أنه سوف يمنح موظفيه مهلة مدفوعة. كل العاملين في مصرف عجمان ممن يملكون حق التصويت يمكنهم الإنصراف من العمل قبل نهاية اليوم بساعتين خلال الأيام من 1 إلى 3 أكتوبر للإدلاء بأصواتهم.

Advertisements
Advertisements

قال السيد/ محمد أميري، المدير التنفيذي، مصرف عجمان، إنه: “في كثير من الأحيان يختار الناس عدم التصويت رغم أهميته لأنهم لا يمكنهم اقتطاع وقت من العمل للإدلاء بأصواتهم. لكن لا يجب أن تسير الأمور بهذا الشكل. باعتبارنا شركات، موظفين، أفراد مجتمع ومواطنين، فإنه واجبنا الوطني ومسؤوليتنا أن ندلي بأصواتنا وأن نشجع الآخرين على أن يقوموا بالمثل. وكمؤسسة، هدفنا في مصرف عجمان دعم وتمكين موظفينا واتاحة الفرصة لهم لممارسة حقهم في التصويت بأن نجعله مناسبا لهم. نحن نؤمن أنها فرصة لنصبح أكثر مسؤولية وتفاعلا كمواطنين”.

المجلس الاتحادي الوطني هو المجلس الاستشاري للإمارات العربية المتحدة، تشكل في ظل دستور الإمارات العربية المتحدة المؤقت عام 1971 باعتباره عنصرا دائما في هيكل الحكم بالدولة، والذي يتضمن أيضا المجلس الأعلى، الرئيس، مجلس الوزراء والقضاء. تجري الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب في تسع مراكز اقتراع في أنحاء الإمارات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements