الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

الدورة ال21 لمنتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي الذي تنظمه ناسيبا لأطلاق الفرص لبناء اقتصاديات شاملة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

1 أكتوبر 2019

Advertisements

ينعقد منتدي الرائدات وسيدات الآعمال الاقتصادي الذي تنظمه شركة ناسيبا، أكبر منبر لتمكين المرأة اقتصاديا في الشرق الأوسط، في دبي يومي 28 و29 أكتوبر في فندق أدرس سكاي فيو دبي الذي يتم افتتاحه قريبا. يلقى منتدى هذا العام دعم الشركات الشريكة مثل سيمنز، أليرجان، فيد اكس، فيليب موريس، بي دبليو سي، اعمار وجنرال موتورز ويشارك في استضافته اعمار للضيافة، وسوف يجمع كبار المسؤولين، رجال ونساء يريدون صياغة اقتصاديات ومجتمعات الغد لكي “تجرؤ على بناء مستقبل أفضل”، ويقودون في زمن يشهد تغييرات دائمة وهم يتحلون بالرؤية والشجاعة، ليتعلموا من هذه المؤسسات التي تغلق الفجوة بين الجنسين وليبنوا مجتمعا من أصحاب القرارات الفارقة القادرون على تغيير قواعد اللعبة.

Advertisements

وتشير تقارير الصناعة إلى أن تمكين المرأة معناه نموا أكبر، تراجع عدم المساواة، تحسين قوة الاقتصاد وقوة عمل أكثر تنوعا. لقد تأكد أن المزيد من النساء في قوة العمل يمكن أن يمنح الاقتصاد دفعة بنسبة تصل إلى 35%.

Advertisements

قالت صوفي لوراي، رئيس مجلس إدارة ناسيبا، إن “التغيير يتواصل خلال المجالات التجارية والاجتماعية. ومع ذلك، فقط عندما يتحول الكلام إلى عمل، سوف نشهد مجالا للتطبيق بشكل نهائي. وفضلا عن دعم تطوير المساواة بين الجنسين في المجتمع، فإن منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي يعتبر منبرا للأفراد والمنظمات أصحاب الأفكار الجريئة، الرؤية للتقدم، في زمن وصل فيه هاشتاج #أنا_أيضا إلى مجالس الإدارة لمناقشة التفرقة بين الجنسين. نحن (الرجال والنساء) لا نستطيع أن نتحمل خسارة هذا الزخم وعلينا أن نترك مجتمعاتنا في حالة أفضل مما وجدناها عليه”.

سوف يحضر منتدي الرائدات وسيدات الآعمال الاقتصادي القادة الإقليميون والعالميون الذين يبدأون إمكانات جديدة في مجالاتهم للتأثير ايجابيا وتشجيع اقتصاد يشمل الجنسين. سوف تتناوب جلسات النقاش العامة حول التوجهات الكبرى التي تغير الواقع، مثل مستقبل القوة العاملة، الذكاء الاصطناعي والتحيز ضد جنس دون آخر، الهجرة، التعليم كأداة للدمج، مع جلسات جانبية تفاعلية تمنح أدوات عملية وخبرات إلى الجمهور بشأن مجموعة من الموضوعات مثل: إدارة مهنة في شركة، التواصل وبناء شبكة فعالة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements