“عزيزي للتطوير العقاري”تعلن عن تعيين تامارين واتسون مديرًالعلاقات العملاء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2019]– أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى أبرز شركات التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز إدارة علاقات العملاء،وذلك من خلال تعيينهاتامارين واتسون في منصب المدير الجديد، لتتولى مهام تعزيز رضا العملاءوولائهم، اعتمادًا على خبرتها في مختلف مجالات خدمةوإدارة العملاء.

وتتمتع تامارين بخلفية دولية واسعة في مجال العقارات وخدمة العملاء والمبيعات لأكثر من عقدين، قضت منها 15 عامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة،كان من أبرز محطاتها شغلها منصب مديرتنفيذي لدى إحدى شركات التطوير الرائدة في دبي لمدة 11 عامًا، تولت خلالها مسؤولية الإشراف على أقسام خدمة العملاء والتحصيل. وفي دورها الجديد، تعمل تامارين الآن على تحسين التجربة الشاملة لعملاء عزيزي،إلى جانب تركيزها على تبسيط العمليات وتطويرها، والعمل بشكل وثيق مع إدارات المبيعات والتسويق لتطبيق برامج المالكين،من أجل زيادة فرص الاحتفاظ بالعملاء والفوز برضاهم.

وتعليقًا على هذا التعيين الجديد، قال سانديب باثانيا، مدير إدارة الموارد البشرية في عزيزي للتطوير العقاري: “إن استقطاب خبير في هذه الصناعة من أعلى المستويات في مجال خدمة العملاء، يضيف قيمة هائلة إلى شركتنا،لاسيما وأننا نبدي أعلى درجات الالتزام للترويج لأفضل الممارسات الدولية للارتقاء بعلاقاتنا مع عملائنا والاحتفاظ بهم وزيادة رضاهم، بما يعزز بشكل فعال نهجنا المتمركز على العملاء. وستضمن تامارين أن تكون مصالح عملائنا في صميم كل ما نقوم به. ويسعدنا انضمامها إلينا، لنستفيد من خبراتها العميقة واستشاراتها القيمة”.

Advertisements

وشغلت تامارين في السابق منصب مدير خدمات العملاء لدى إحدى شركات التطوير الرائدة، حيث كانت مسؤولة هناك عن صياغة استراتيجيات نمو خدمة العملاء المستدامة، والإشراف عليها،كما أنها وسيط عقاري معتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وعملت أيضًا في مجال الاستشارات العقارية. وتحمل تامارين درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من كلية داملين، وشهادة في الموارد البشرية من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة.

 24 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements