الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

فندق دبليو دبي النخلةيقدم تجربة طعام استثنائية مع خبير الطهي العالمي ماسيمو بوتورا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 30 سبتمبر 2019: تمتعوا بأمسية لا تُنسى على العشاء مع خبير الطهي العالمي الشيف ماسيمو بوتورا، وانضموا للشيف الإيطاليبينما يعدّ أشهى الأطباق لليلتين في 16 و17 من أكتوبر في مطعم “تورنو سوبيتو” الذي يعد مطعمه الوحيد خارج إيطاليا.

Advertisements

سيحضّر الشيف في مطعمه الواقع بفندق دبليو دبيالنخلة ثمانية أصناف من بين أكثر الأطباق المفضلة لديه.

Advertisements

يعيش الضيوف أجواءًمفعمة بالحياة مع تشكيلة من أشهى المأكولات الإيطالية التقليدية المحضرة بلمسة الشيفماسيمو المميزة والمستوحاة من دبي.

وتبلغ قيمة العشاء450 درهم للشخص الواحد شاملة مشروبًا ترحيبيًا و595 درهم للشخص الواحد شاملة ثلاثة مشروبات مختارة.

ينعم الضيوففي هذه التجربة المميزةبتشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذةالمختارة بعناية بدايةً من سلطة السيرز غير التقليدية التيتجمع 14 مكونًا من مدن العالم بدءًا من مودينا في إيطاليا إلى دبي ونيويورك، قبل أن يتمتعوا بخبز الفوكاتشيا المفضل لدى الشيف مع جبن روبيولا والترافل الأسود.

ثم يأتي دور البيتزا الكالزونيالمطوية والمحشية بالموزاريلا و جبنة السكامورزا الشهية، ومن ثم يتم تقديمطبق الأخطبوط المقلي المحمّص مع البازلاء الخضراء والخضروات المخللة المقرمشة قبل تقديم طبقتارتار اللحم البقري المميز.

ولا تكتمل أمسية مأكولات إيطالية من دون الباستا الإيطالية، إذ سيتولى الشيف ماسيمو إعداد طبق تاجياتيليآل راجو المكوّنمن معكرونة البيض التقليدية مع لحم الواغيو بصلصة راغو.

ويتم تقديم أطباق أخرى من اللحم على القائمة الرئيسية للعشاءتمثّل طريقته في تحضير اللحم البقري المطهيعلى نار هادئة.

وتختتم تجربة الضيوف مع حلوى “تيرامسوبيتو” المكوّنة من الماسكاربوني وآيس كريم القهوة وصلصة إسبرسو والميرينج.

افتتح الشيف ماسيمو تورنو سوبيتو في فبراير 2019 ويجسد هذا المطعمذكريات طفولة الشيفعن العطلات التي كان يقضيها مععائلته بمدينة ريميني في الريفيرا الإيطالية أيام الستينيات.

وتُترجم عبارة”تورنو سوبيتو” إلى “سأعود على الفور”، وهي اللافتة التي يعلقها أصحاب المطاعم في إيطاليا لأخذ استراحة ما بعد الظهر.

وبعيدًا عن تجربة الطعام التي تركز على الترف والفخامة في مطعمه الشهير أوستريا فرانشيسكانا، يقدم تورنو سوبيتو تجربة إيطالية حقيقية،تعود بالضيوف إلى الماضي والذكريات الجميلة.

يفتح المطعم أبوابه في فترتي الغداء والعشاء، إذ يأخذ ضيوفه برحلة فاخرة من الأجواء الإيطالية الراقية.

Advertisements

يعيد ماسيمو إحياء التقاليد الإيطالية في الطهيمنذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها المطعموحتى آخر لقمة تتناولها فيه.

ويترأس المطبخ الشيف برناردو بالاديني الذي تدرّب على يد الشيف ماسيمو في مطعم أوستريا فرانشيسكانا على مدار 7 سنوات في مودينا، ليجلب خبرته الطويلة ومهاراته الفريدة إلى دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements