الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

سيتزن توسع شبكة متاجرها بالدولة وتفتتح متجراً جديداً بالشارقة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (28 سبتمبر 2019): افتتحت ساعات سيتزن الشركة اليابانية الرائدة فرع جديد بمركز صحارى في الشارقة، ويعرض الفرع الجديد تشكيلة واسعة من الساعات بما فيها موديلات سيتزن إيكو-درايف، بروماستر، المجموعة التي تعمل بالأقمار الاصطناعية ومجموعة سيتزن L  والمخصصة للسيدات وغيرها الكثير من التشكيلات.

Advertisements
Advertisements

تأتي خطوة افتتاح فرع مركز صحارى للتسوق والذي يقع بين الشارقة ودبي في سياق سعي العلامة لتعزيز مكانتها في سوق التجزئة المحلي، وتوفير أحدث التشكيلات للمتسوقين الباحثين عن منتجات عصرية ومناسبة. بالإضافة إلى الفروع المنتشرة بالدولة، فإن ساعات سيتزن تمتلك منصة إلكترونية حديثة تُسهم بشكل مباشر في زيادة مبيعات العلامة ضمن دول مجلس التعاون.

Advertisements

وفي تصريح لـ/ كيجي كاتو المدير العام لسيتزن الخليج قال فيه: ” افتتاح فرع سيتزن في مركز صحارى يجعلنا أكثر قرباً من العملاء في الوقت الذي تشهد فيه مراكز التسوق بالإمارات نمواً واضحاً. نعمل دوماً على تعزيز مكانة سيتزن بالدولة وذلك لما تتميز به منتجاتنا من سُمعة طيبة ومنها المزج بين التقنية المبتكرة والحرفية العالية والسعر المناسب. أود الإشارة إلى أن سيتزن لديها طيف واسع من المنتجات التي تلائم مختلف الأذواق وفي ظل التغيرات التي طرأت على قطاع التجزئة فإننا نفخر بأننا نمتلك متاجر منتشرة بالدولة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني .”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements