الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

“الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائزة في حملته الترويجية لحساب التوفير “كنوز”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 29 سبتمبر 2019: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن اسم الفائزة المحظوظة بسيارة تيسلا في السحب الشهري لحساب التوفير “كنوز” عن شهر يوليو 2019. وتسلّمت المتعاملة معصومة شكر خودا نوروزي، مفاتيح سيارتها الجديدة في معرض سيارات تيسلا بدبي.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “بالنيابة عن ’الإمارات الإسلامي‘، أتقدم بأحرّ التهاني إلى معصومة شكر خودا نوروزي لفوزها بسيارة ’تيسلا‘ الجديدة في السحب الشهري لحساب التوفير ’كنوز‘ عن شهر يوليو. ولطالما ساهم حساب التوفير ’كنوز في تحفيز مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وسكانها على إدارة أموالهم بمسؤولية عبر مكافئتهم بفرص متميزة تغيّر حياتهم للأفضل. وباعتبارنا مؤسسة تتمتع بأعلى درجات المسؤولية المالية، سنواصل تشجيع سكان الدولة على تعزيز مدخراتهم ومنح المتعاملين فرصة تحقيق أهدافهم المالية عبر إنجاز معاملاتهم المصرفية والادخار مع ’الإمارات الإسلامي‘”.

Advertisements
Advertisements

وتعليقاً على فوزها بالجائزة، قالت نوروزي: “أعجز عن إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن شعوري الغامر بالسعادة. فقد فتحت حساب ’كنوز‘ منذ ستة أعوام بعد مشاهدتي لحملة تصف المكافآت والجوائز الكبرى التي يقدمها الحساب المميز للمتعاملين لدى ادخارهم. وأتوجه بجزيل الشكر إلى ’الإمارات الإسلامي‘ على منحي هذه الفرصة الفريدة للفوز بهذه السيارة الرائعة، وعلى خدمة العملاء المتميزة التي يقدمها”.

ويعتبر حساب التوفير “كنوز” الفائز بجائزة “أفضل منتج مصرفي” المرموقة من مجلة “جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو 2018″، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها “الإمارات الإسلامي”، ويمنح المتعاملين فرصة مجزية للفوز بجائزة شهرية كبرى قدرها مليون درهم أو سيارة تيسلا، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بواحدة من خمس جوائز نقدية قدرها 3000 درهم يومياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حسابهم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements