الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

دار “فابرجيه” تطرح قلادات مصمّمة من الذهب الوردي بمناسبة موسم الأعياد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تطرح دار “فابرجيه” Faberge المجموعة الجديدة من القلادات المصمّمة من الذهب الوردي على شكل بيض قبل حلول موسم الأعياد والهدايا.

Advertisements

هذه المجوهرات الراقية مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط على يد الحرفيين الماهرين في دار “فابرجيه”، ومرصّعة بالألماس أو الزمرّد أو الياقوت. تفتح كل قلادة لتكشف عن مفاجأة على شكل كنز مصغّر.

Advertisements

تكتنز قلادات Heart Surprise من “فابرجيه” حجر ياقوت من الموزمبيق أو زمرّد من زامبيا، تستوردها شركة “جيم فيلدز” Gemfields، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملوّنة بطرق مسؤولة. قلادة  Pink Butterfly Surprise ملوّنة باليد وتشمل جناحين مزيّنَين بالسافير الوردي. ومن وحي موسم الأعياد والاحتفالات، تشمل قلادتَا Shoe Surprises حذاءً بكعب عالٍ مرصّع بألماسة أو بحجر ياقوت.

Advertisements

تحتوي قلادة Frog Prince Surprise على ضفدع يرتدي تاجاً مزيّناً بحجر زمرّد من زامبيا، بينما تتباهى قلادة Forget-Me-Not بأحجار سافير زاهية تُضفي المرح إلى أي إطلالة. طرحت “فابرجيه” أيضاً خاتمَين يكتنزان المفاجآت، الأول مرصّع بحجر زمرّد من مناجم “جيم فيلدز” في زامبيا، والآخر يبرق بالألماس.

الملفت في هذه التصاميم الجديدة أنّه يمكن تعديلها بالكامل. يُمكن تغيير نوع المعدن، ولونه، والمفاجأة بالداخل والأحجار الكريمة المستخدمة. كما يُمكن نقش القلادة من الخارج بعبارة شخصية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements