الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

مجموعة ذا إتش للضيافة تُعلن عن تعيين أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشرية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي (27 سبتمبر )2019- – أعلنت مجموعة ذا إتش العالمية للضيافة عن تعيين أوته سلتنبرغر مديرة للموارد البشرية في فندق “ذا إتش دبي”، حيث سوف تلعب دورًا حيويًا في الإشراف على تطوير برامج ومبادرات الموارد البشرية للمجموعة، كما ستدرب الفريق التنفيذي في المسائل المتعلقة بالموارد البشرية بما في ذلك التوظيف وإدارة الأداء والمزايا وتقدير الموظفين والتعلم والتطوير.

Advertisements
Advertisements

سلتنبرغر من أصل ألماني وتلقّت سلتنبرغر دراستها في كلية إدارة الفنادق في سوتشي، وعملت في عالم الفنادق والسفر لأكثر من 20 عامًا وأسّست حياتها المهنية مع العديد من المجموعات الفندقية الرائدة في أوروبا مثل مجموعة فنادق شتاينبرجر ومجموعة فنادق راديسون بلو على مستوى العالم وفي المنطقة بحيث جمعت مقاربة فريدة للموارد البشرية من كافة جوانبها. قبل انضمامها إلى مجموعة آتش هوسبيتاليتي، عملت كمديرة إقليمية للموارد البشرية في الشرق الأوسط في مجموعة فنادق راديسون.

Advertisements

وتعليقاً على ذلك قال كلاوديو كاباسولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا إتش للضيافة: “نشعر بسعادة غامرة مع إنضمام أوته سلتنبرغر إلى فريقنا الديناميكي، ونحن واثقون من قدراتها ومهاراتها الواسعة. لقد أثبتت نجاحات وتميز في كافة الأدوار التي أوكلة لها في السابق، وستكون مسيرتها مكللة بالنجاح نفسة في المجموعة”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements