الخميس. نوفمبر 14th, 2019

انضم إلى أكبر حدث رياضي في برنامج ألعاب كيدزانيا في كيدزانيا الكويت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت، 29 سبتمبر 2019: أطلقت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، برنامج ألعابها المنتظر، بالشراكة مع Kinder Chocolate and Kinder Joy الذي سيتيح للأطفال فرصة الانخراط في سلسلة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المصممة لتشجيع المشاركة في الألعاب الرياضية الداخلية وأنواع الرياضة المختلفة.

Advertisements

سيتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة الرياضية المبتكرة الممتعة، مثل لعبة تتابع الشعلة، والرماية، ورفع الأثقال المصنوعة من المطاط، والجمباز الإيقاعي للفتيات، وملاعب كرة سلة وكرة قدم. كما يضم البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة أسابيع حتى 26 أكتوبر 2019، مزيجاً من التحديات الرياضية الترفيهية في منطقة تفاعلية تختبر مهارات الأطفال الجسدية ومهاراتهم بالتنسيق والعمل الجماعي، فضلاً عن مدى صبرهم أثناء إنجاز المهام في كل نشاط.

Advertisements

وسيحصل جميع المشتركين على بطاقة تجميع النقاط عند دخولهم للألعاب، والتي سيتم ختمها من كيدزانيا عند إكمالهم لأي نشاط. ويمكن للأطفال إحضار هذه البطاقة في كل زيارة إلى كيدزانيا خلال هذه الفترة لجمع أكبر عدد من النقاط، حيث سيتم اختيار الفائزين بناءً على البطاقة التي تحتوي على أكبر عدد من الزيارات والنقاط. وسيحصل الفائز الأول، نجم برنامج الألعاب 2019 من كيدزانيا، على ميدالية ذهبية، وسيحصل الفائز الثاني، النجم الفضي في برنامج ألعاب كيدزانيا، على ميدالية فضية، والفائز الثالث، النجم اللامع في برنامج ألعاب كيدزانيا، على ميدالية برونزية. وإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو البطاقات الذين أكملوا ست مباريات بنجاح وجمعوا الطوابع، على شهادة مشاركة وهدية من Kinder Chocolate.

وتعليقاً على البرنامج، قال فرناندو ميدروا، نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة الشايع: “نستضيف برنامج ألعاب كيدزانيا سنويًا حيث نهدف إلى تعزيز أهمية الرياضة في تطور الطفل. يواجه الأطفال اليوم العديد من الحواجز التي تمنعهم من ممارسة الرياضة مثل الأجهزة الرقمية، وعدم وجود أماكن آمنة للعب، والخوف من المحاولة. ونعمل نحن على مواجهة هذه التحديات ليس فقط من خلال تسليط الضوء على الرياضة كوسيلة للتنشيط، ولكن أيضًا بمنحهم فرصة تجربة عملية من واقع الحياة تساعدهم على تطوير قيم تشكل شخصياتهم.”

Advertisements

وفي نهاية البرنامج، ستستضيف كيدزانيا حفل توزيع الميداليات الذي سيحضره كبار الشخصيات من Kinder وإدارة كيدزانيا وكبار الشخصيات وحاملي PaZZport.

ويوفر برنامج ألعاب كيدزانيا مزيجًا مثاليًا من أنشطة التعلم والترفيه والمرح في بيئة تفاعلية تعمل على تعزيز مهارات الأطفال العقلية والبدنية والاجتماعية.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements