الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات يفتح أبوابه في 26 أكتوبر بعرض لعلامات تجارية ومبادرات إلكترونية جديدة للمنطقة بأكملها

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

29 سبتمبر 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: تنطلق فعالياتُ الدورة 27 من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر 2019، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات.

Advertisements

وتشارك في دورة هذا العام المئات من أشهر العلامات التجارية العالمية من أكثر من 25 بلداً، حيث تعرض تصاميم متنوعة مبهرة من المجوهرات وتشكيلات متنوعة من أحدث تصاميم الساعات، والتي سيتم عرضها لأول مرة خلال المعرض.

Advertisements

يعد معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات ملتقى المصممين لعرض أحدث مجموعاتهم حيث يوفر المعرض منصة فريدة من نوعها للكشف عن أحدث قطع المجوهرات والساعات ذات الاصدار المحدود والنادرة لأول مرة.

وتنظم شركة ريد دورة هذا العام التي تتميز بوجود العديد من المصممين الجدد وتقدم تجربة فريدة من نوعها للزوار على مدار خمسة أيام. كما تشهد دورة هذا العام مشاركة مصممين مثل (الزين للمجوهرات، تاناش للمجوهرات، مجموعة أنوار للمجوهرات).

سيقدم المصممون الجدد المشاركون في هذا العام مجموعة كبيرة من القطع الحصرية من المجوهرات والساعات من عدة فئات لتناسب مختلف الميزانيات مثل “مجوهرات للارتداء اليومي” و “مجوهرات الزفاف و المجوهرات التقليدية المصنوعة من الذهب.

علق محمد محي الدين مدير معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات: “إن دورة هذا العام من المعرض ستقدم تجربة رائعة ولاتنتسى للبحث عن منتجات مميزة وعلامات تجارية تلبي احتياجات عشاق اقتناء المجوهرات والساعات وذلك تحت سقف واحد.

وأوضح محي الدين أن المعرض هذا العام سيتضمن أكثر من 150 ماركة عالمية من المجوهرات والساعات بعد أن أصبح المعرض ملتقى للزوار من مختلف أنحاء الامارات، من الباحثين عن كل ما هو جديد ونادر من قطع مجوهرات وساعات متنوعة سواء كانت بسيطة أو فاخرة.

سيتم الكشف لأول مرة في غاليري المصممين العالميين عن تصاميم جديدة مبتكرة لكبرى الشركات العالمية مثل (سونيتا، كوهينور للمجوهرات، ميا مون، بريموس للمجوهرات وفيسكيتي من إيطاليا).

كما تضم دورة هذا العام غاليري المصممين الإماراتيين المخصص للترويج عن أصحاب المشاريع الإماراتية الشابة، منصة خاصة للمواهب الناشئة لعرض وترويج أعمالهم المميزة.

وتضم قائمة مصممي دولة الإمارات العربية المتحدة الجدد المشاركين في 2019 (مجوهرات ماس، حصة العبدلله، قلادة، ومجوهرات تاناش) واللذين سيثرون المعرض بمجموعاتهم الفائقة الجمال.

وتنظم جائزة إبداع معرض هذا العام وذلك بالتعاون مع عزة القبيسي، وهي من أول السيدات اللواتي صممن المجوهرات في الامارات، وهذه الجائزة أُعدّت خصيصاً لإعطاء المصممين فرصة لإبراز مواهبهن ومساعدتهم لإطلاق مشاريعهم المستقبلية، وتضم تصاميم هذا العام فئات مختلفة مثل (تصاميم اللؤلؤ، التصميم الإماراتي، وتصاميم خط اليد لأصحاب الهمم). 10 أكتوبر 2019 هو آخر موعد لتقديم الأعمال.

وتشمل قائمة الماركات المشاركة بالمعرض (عبدالله المسعود وأولاده، الصايغ، نصولي، جورج حكيم، سالم الشعيبي، وأمواج) حيث يعرضون أحدث من توصلت الي الموضة في عالم المجوهرات والساعات.

Advertisements

سيتمتع زوار هذا العام بصالة “لا ديوري” التي توفر باقة متنوعة من الطعام المختارة بعناية، كما تشهد الدورة الحالية للمتسوقين التحقق من نوعية الأحجار الكريمة النادرة والثمينة بواسطة مختبرات مصممة خاصة لذلك.

ويتوجه معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات بالشكر للرعاة والداعمين الذين ساهموا بشكل مباشر في إنجاح المعرض على مدار السنين مثل (لاديوري، فنادق روتانا، طيران الاتحاد، المعهد الأمريكي الدولي لأحجار الكريمة، ومجلس سيدات أعمال أبوظبي).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements