27 فبراير، 2020

بوكونسبت يحتفي بخشب البلوط الداكن مع مجموعة من التصاميم الجديدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 29 سبتمبر 2019: علامة الأثاث الدنماركية، بوكونسبت تضيف خيارات مواد جديدة إلى

مجموعة أوتاوا الحائزة على العديد من الجوائز ونظام حائط كوبنهاغن.

يتزايد الطلب على الأخشاب الداكنة. ومع زيادة الطلب من العملاء، تستجيب بوكونسبت مع تحديثات لاثنين من أكثر خطوطها نجاحًا. حيث تطلق العلامة التجارية منتجين جديدين من خشب البلوط الداكن وستصدر المزيد من التحديثات في المستقبل. مثل كل منتجات بوكونسبت، فإن جودة خشب البلوط الداكن استثنائية ويتم اختيارها يدويًا بواسطة العلامة التجارية من الغابات الكندية.

طاولة طعام أوتاوا

تم إطلاق مجموعة أوتاوا من قبل مصمم الديكور كريم راشد في عام 2012. وتحتوي المجموعة على طاولة طعام وكرسي لتناول الطعام وخزانة جانبية وحصلت على جائزة Red Dot and Good Design. مجموعة أوتاوا مستوحاة من غابات كندا، وظهر ذلك في أشكالها وتفاصيلها العضوية.

قامت بوكونسبت بتحديث طاولة المجموعة ودولابها باستخدام البلوط الغامق. المظهر دافئ وغني ويضيف جواً حصرياً إلى هذه التصاميم المحبوبة. تأتي الجودة العالية للخشب في المقدمة على الجبهات المتموجة من اللوحة الجانبية. تتوفر خزانة أوتاوا الجانبية في حجمين ، وكذلك طاولة أوتاول التي تأتي في نسختين قابلتين للتعديل.

نظام جدار كوبنهاغن

تعد كوبنهاغن واحدة من العديد من أنظمة التخزين التي صممها مورتن جورجسن، ونالت جائزة iF Design تقدم المجموعة عدد لا يحصى من الحلول الدائمة. تمزج التصميمات بين التخزين المفتوح والمخفى في مجموعة من الأحجام والتكوينات – جميعها قابلة للتخصيص حسب احتياجات العملاء الخاصة.

Advertisements

تضيف الإضافات الجديدة لواجهات البلوط الداكن بعدًا دافئًا وجذابًا إلى التصميم. عندما يقترن مقصورات سوداء ، يصبح كوبنهاغن قماش درامي حيث يمكن للمرء أن يرسم شخصيته من خلال الأشياء الثمينة.

6 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements