الخميس. نوفمبر 14th, 2019

“جولي شيك” تطلق “منصة التجار” للبائعين الإماراتيين والخليجيين

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي- 29 سبتمبر 2019

Advertisements

أطلقت شركة جولي شيك، المنصة العالمية الرائدة في التسوق عبر الإنترنت، البرنامج المتكامل للعلامات التجارية والشركات الناشئة الإماراتية والخليجية “منصة التجار” بما يتيح لهم تداول وبيع وتسويق منتجاتهم بشكل حصري، عبر المنصة في المنطقة والعالم، وذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة لتوسيع شبكة شركاء الشركة، لتوفير منتجات وسلع متنوعة وحصرية للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

Advertisements

وانضم للبرنامج بالتزامن مع إطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الخليج، أكثر من 700 علامة وشركة تجارية لبيع وتداول وتسويق نحو 400 ألف منتج عبر منصة الشركة الإلكترونية.

وتشهد منصة جولي شيك للتجار نمواً متسارعاً، في مبيعات وأعداد وكميات المنتجات والسلع المعروضة، تصل إلى 70 % شهرياً، وترتفع إلى 100 % نهاية الربع الرابع من عام 2019، وذلك كنتيجة مباشرة لمشاريع المنصة التوسعية، حيث تهدف الشركة إلى بلوغ مبيعات التجار عبر المنصة 50 % من إجمالي مبيعات المنصة خلال 3 سنوات، وذلك في إطار خطة الشركة المستقبلية لتعزيز الشراكات الناجحة مع مختلف الموردين والتجار، بما يدعم المستخدم النهائي.

وتقوم المنصة بتوفير كافة التسهيلات والإمكانيات التقنية والفنية للتجار، بدءاً من تصميم متطور لنافذة عرض منتجات مخصص لكل علامة تجارية، واستلام السلع والبضائع مباشرة ومجاناً، عبر فريق الشركة المنتشر في جميع أنحاء الدولة والخليج، وكذلك توفير أحدث التقنيات المتطورة التي تستخدمها الشركة في عمليات التجارة الرقمية، مثل الذكاء الإصطناعي وتحليل البيانات الضخمة، والحوسبة السحابية.

كما تضمن الشركة للتجار مدخل خاص لعلاماتهم التجارية عبر المنصة، حيث يتم استخدام إمكانيات الشركة التقنية ونظامها السحابي الفريد في تسويق منتجاتهم، وتوفير حزمة من الاعلانات التجارية عبر البوابة الرئيسية للمنصة ومن خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

وعقدت شركة جولي شيك، مؤتمراً موسعاً في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ، بمشاركة 250شركة وتاجر محلي في المملكة تحت شعار “منصة مفتوحة لشراكة طموحة”، وشهد المؤتمر الأول من نوعه، تكريم أفضل ثلاثة بائعين محليين زادت نسبة مبيعاتهم أكثر من 70% شهرياً.

وأعلنت شركات العربية للعود، ونجد للاتصالات، ولونيكس(Lunex) للمستلزمات المنزلية، الانضمام لبرنامج المنصة لعرض وتسويق ألاف المنتجات والسلع لعملائهم في المنطقة.

وتنتشر شركة العربية للعود في مختلف الأسواق العالمية حيث تمتلك نحو 900 فرع بيع في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتستحوذ شركة نجد للاتصالات على حصة كبيرة في المنطقة لتسويق وتداول السلع الإلكترونية، ومنذ انضمامها إلى المنصة زادت مبيعاتها بأكثر من 50%، كما حققت لونيكس (Lunex) مبيعات بألاف الدولارات يومياً، و ترغب العلامة في رفع أكثر من 15 الف منتج جديد لها على جولي شيك.

وقال كيفين تشن، المدير التنفيذي لقسم المتاجر بشركة جولي شيك، إن عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة نموذج مهم للأعمال الصينية في منطقة الخليج المعتمد على الكوادر البشرية الوطنية، والبنية التحتية والتقنية المتنامية، وتوفير الخدمات اللوجستية والإلكترونية القائمة على التقنية الحديثة.

وأكد أن منصة جولي شيك للتجار تعد مساهمة من الشركة في دعم وتسريع التحول الرقمي، وتعزيز سوق التجارة الإلكترونية، موضحاً أن المنصة توفر مجموعة من الحلول والمزايا الإستثنائية، لشركائها من العلامات التجارية والشركات، منها انخفاض رسوم وتكاليف التشغيل والتي ستكون مجاناً خلال الربع الأخير من العام الجاري، ومنحهم أفضل تسويق وأعلى ربحية لمنتجاتهم، مع توفير منظومة دفع فورية تراعي الإنسيابية في تحصيل الإيرادات من عمليات البيع.

Advertisements

وأضاف أن البرنامج الجديد يوفر خدمة التخزين والشحن المجاني، من مقرات التجار إلى العملاء، بما يضمن توفير التكاليف وضمان جودة المنتجات وسهولة وسرعة تداول السلع، موضحاً أن الشركة تطوع أحدث التقنيات التكنولوجية لدعم نموذج عمل المنصة العالمية.

ويستهدف البرنامج الموردين والشركاء من كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والشركات الناشئة والعلامات التجارية المحلية في جميع القطاعات، مثل الإلكترونيات والإكسسورات والأدوات المنزلية والموضة والملابس وأدوات التجميل وغيرها من السلع الرائجة محلياً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements