الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

هيتيرا تستعرض أحدث منتجاتها وحلولها خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا مع شريكتها المحلية نسما

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – عرضت شركة “هيتيرا”، وهي المزّود العالمي الرائد لشبكات الاتصالات المهنية والخاصة، أحدث منتجاتها وحلولها خلال مشاركتها في أسبوع التكنولوجيا “جيتكس” (معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات)، إلى جانب شريكتها المحلية، شركة “نسما للإتصالات والتقنية” المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ”نسما”). كما وقّعت “هيتيرا” اتفاقية تعاون مع “نسما” لاستخدام تقنيات الاتصالات الخاصة بالمهام الحرجة المدعومة بإنترنت الأشياء في عدد من مشاريع السلامة العامة والمدن الذكية في كلّ من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وشكّلت مجموعة المنتجات والحلول المتطورة  المقدمة من “هيتيرا” والمصمّمة خصيصاً للعملاء بعضاً من أبرز العناوين الرئيسة لأسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا، الذي أقيم من 6 الى 10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وشملت تلك المنتجات والحلول، مركز التحكم والمراقبة المتكامل، وحل شبكات النطاق العريض والدوريات الذكية والمحطات الطرفية الذكية.

Advertisements

وخلال أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا، وقّعت “هيتيرا” اتفاقية مع شركة “نسما”، أعلنتا من خلالها تعاونهما لتوفير تقنيات “هيتيرا” للاتصالات المتطورة الخاصة بالمهام الحرجة لمشاريع السلامة العامة والمدن الذكية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول مجلس التعاون الخليجي. تعدّ “نسما للاتصالات والتقنية” المحدودة (نسما)، التابعة لمجموعة الأعمال المتعددة الجنسيات ومقرها السعودية “نسما القابضة”، شركة متخصصة في المقاولات الهندسية والشراء والتوريدات وتكامل الأنظمة في قطاع البنية التحتية للطاقة والاتصالات. وقد تعاونت “هيتيرا” مع “نسما” طوال سنوات عدة لتلبية متطلبات المشاريع واسعة النطاق الخاصة بالمدن الذكية والسلامة العامة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد صلاح سامي السنيد، الرئيس التنفيذي لدى شركة “نسما للاتصالات والتقنية”: تعدّ ’هيتيرا‘ من شركات التكنولوجيا الرائدة عالمياً في مجال توفير منتجات وخدمات الاتصالات للمهام الحرجة باستخدام أحدث التقنيات العصرية. أما ’نسما‘، فتتمتع بحضور راسخ في المملكة العربية السعودية، وبخبرة هامة في مجال تنفيذ المشاريع المتطورة في قطاعات متعددة، لا سيما قطاع البنية التحتية للاتصالات والطاقة. بالتالي، من شأن الشراكة بين ’نسما‘ و’هيتيرا‘ أن تضفي طابعاً محلياً على هذه التقنيات المتطورة، من خلال إنخراطنا في توفير الحلول على أعلى مستوى من الجودة.” وأضاف السنيد أن “نسما” تفخر بأن تكون لاعباً رئيسياً في هذا السوق، الذي يشهد طلباً متنامياً على معدات الاتصالات الحرجة، وحلول الطاقة وتقنيات السلامة العامة.

Advertisements

من جانبه، قال السيد ستانلي سونغ، مدير المبيعات لدى “هيتيرا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معرض تعليقه: “تلتزم ’هيتيرا‘ تزويد عملائها بمنتجات عالية الجودة في مجال الاتصالات الخاصة بالمهام الحرجة والحلول الشاملة منذ دخولها السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد حازت تقنياتها الرائدة ومنتجاتها المتطورة وخدمتها المتميزة على إستحسان وتقدير العملاء. بدءاً من العمليات اليومية وصولاً إلى الاستجابة لحالات الطوارىء، لمست ’هيتيرا‘ فرصاً هامة للتعاون مع ’نسما‘ لتلبية إحتياجات العملاء الشاملة ودعمهم لبناء شبكة اتصالات أسرع وأكثر غنى، إلى جانب تحقيق الابتكار للوصول إلى مدن أكثر ذكاء وأماناً.”

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements