الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

“رابطة التجارة الدولية الكورية” و”كانغنام” ينظمان معرض الجمال الكوري في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي،الامارات العربية المتحدة: ( “ايتوس واير”) – نظمت “رابطة التجارة الدولية الكورية” (KITA) بالتعاون مع مقاطعة “كانغنام” الكورية معرض الجمال الكوري 2019 (كانغام بريميوم ميدي أند بيوتي 2019) في فندق الحبتور بالاس بدبي، وذلك على مدار يومين 9 و10 أكتوبر الجاري.

Advertisements

ويمثل المعرض التجاري دعوة إلى المستثمرين الإماراتيين للاستفادة من الخبرات الكورية في قطاع التجميل والزينة والعناية الصحية، والتعرّف إلى فرص الأعمال المتنوعة في كوريا الجنوبية، باعتبار دولة الإمارات من أهم الشركاء الاستراتيجيين لكوريا في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

وشهد المعرض حضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورجال أعمال بارزين من البلدين، فضلاً عن مشاركة أكثر من 17 عيادة طبية تجميلية وشركات تصنيعية متخصصة في الجمال من كوريا الجنوبية.

واستعرض معرض “كانغام بريميوم ميدي أند بيوتي” مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الكورية ضمن فئات منتجات الشعر والبشرة والعطور والصحة.

وبهذه المناسبة، قال “جي هيون كيم”، رئيس رابطة التجارة الدولية الكورية: “نحن سعداء بتنظيم أحد أكثر معارض الجمال الكوري نجاحاً في دبي. توسع علامات الجمال الكورية نطاق حضورها في الإمارات في ظل النمو الكبير الذي يشهده هذا القطاع في دولة الإمارات، التي تتيح للشركات الكورية منصة مثالية للنمو. إن قطاع مستحضرات التجميل والعناية بالصحة يزدهر في الإمارات، مما يجعل الدولة من أسرع الأسواق نمواً لمستحضرات التجميل على مستوى العالم. ولطالما شهدنا نمواً إيجابياً في سوق منتجات الجمال والعناية الشخصية في الإمارات”.

وتابع: “تحظى منتجات العناية بالبشرة الكورية بشعبية واسعة هنا. فكوريا لديها هوس بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ونحن نتشارك في ذلك مع دولة الإمارات. ويأتي تنظيمنا للحدث في إطار جهودنا لاستقطاب شركاء محليين وعالميين وتوفير أسواق إقليمية أخرى للمنتجات الصحية الكورية في منطقة الشرق الأوسط إنطلاقاً من دولة الإمارات”.

وأضاف: “إن تنظيم مثل هذا الحدث التجاري يعد فرصة حقيقية لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة، والتنسيق لتطوير الشراكات القائمة، وتأسيس شراكات تدعم خططنا المشتركة لصناعة المستقبل. حيث تعتبر جمهورية كوريا رائدة في قطاع الخَدمات والمنتجات التجميلية وتقنية المعلومات والصناعة بمختلف فئاتها، في حين تعتبر دبي بوابة للصناعات والمنتجات والخبرات الكورية إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وتابع: “يعتبر معرض إكسبو 2020 دبي فرصة مهمة لجمهورية كوريا لمشاركة رؤيتها مع زواره والمشاركين فيه من جميع دول العالم. ونحرص على أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون في جميع القطاعات الحيوية، لاسيما في ظل الاهتمام المتبادل من شعبي البلدين والذي شهد خلال السنوات الماضية زيادة كبيرة في عدد الزوار من كلا الجانبين”.

Advertisements

وتعتبر مقاطعة “كانغنام” وجهة السياحة العلاجية في كوريا الجنوبية، حيث استقطبت العام الماضي 378،967 مريض دولي بمعدلات إشغال بلغت 25 % من إجمالي زوّار كوريا. وتشكّل الجراحات التجميلية والخدمات العلاجية للبشرة أعلى معدلات الإشغال بنسبة 57،7 %.

المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements