الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، تدشن برج سيجل بوينت في مشروعها المتميز “دي 1 ريزيدنسز”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة دبي، 18 سبتمبر 2019: أعلنت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، أحد مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تنفذها مجموعة ميدان، عن تدشين برج سيجل بوينت في مشروع “دي 1 ريزيدنسز”.

Advertisements

يتكون سيجل بوينت من 14 طابقًا ويوفر شققًا عصرية تتألف من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف مع إطلالة مائية ساحرة. وتغمر هذه الشقق الفريدة من نوعها الإضاءة الطبيعية عبر النوافذ الممتدة من الأرضية وحتى السقف. وإلى جانب التصاميم الداخلية الرائعة لهذه الشقق، يحتوي البرج على بعض المميزات المجتمعية الراقية، كما يتضمن مكتبة متميزة لتوسيع أفق المعرفة حيث أن وجود مكتبات داخل الحي يسهم في بناء مجتمع متفتح فكرياً وواسع المعرفة.

Advertisements

يتمتع المشروع بميزة مثيرة للاهتمام وهي مقهى متخصص، يتميز بأجواء الألفة التي تجمع العائلة و الأصدقاء لتناول فنجان من القهوة على إطلالة بانورامية خلابة. يحتوي البرج أيضاً على صالة ألعاب رياضية شاملة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، تماشياً مع مساعي دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز خياراتٍ صحيةٍ أفضل وزيادة الوعي بها لبناء جيل أكثر صحة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال لكي يطلقوا العنان لإبداعاتهم وطاقاتهم.

يتمتع البرج بموقع متميز بالقرب من البحيرة الكريستالية حيث يتسنّى للسكان الاستمتاع بإطلالتها الساحرة،  وتتميّز بشاطئٍ خاص، كما تحيط بها مساحات خضراء واسعة. تعد هذه البحيرة المذهلة أحد أكثر عوامل الجذب في ظل احتفاظها باللون الأزرق للمياه طوال العام. كما توفر البحيرة للمقيمين مجموعة من الأنشطة البحرية الممتعة والحصرية منها السباحة والتجديف على الألواح الخشبية وغيرها من الأنشطة المائية الترفيهية غير الآلية.

ويكتمل رونق البحيرة الكريستالية أيضًا بخصائص مجتمعية رائعة أخرى مثل مضمار لركوب الدراجات الذي يبلغ 8.4 كم، ومسارات الركض في مشروعها السكني المرموق، بالإضافة إلى الممشى الخشبي المذهل الذي يبلغ طوله 14 كم فضلاً عن 26 مليون قدمًا مربعًا من المساحات الخضراء المفتوحة. هذه الميزات الخاصة تجعل من الحي الأول مكانًا رائعًا للعيش فيه، حيث أنها تخلق حياةً لا مثيل لها تشبه المنتجعات.

وقد صرح محمد عبد الناصر الخياط، نائب الرئيس للشؤون التجارية والمنطقة الحرة في مجموعة ميدان، قائلاً: “يضيف سيجل بوينت من خلال مميزاته المجتمعية الراقية بعدًا جديدًا إلى هذا الحي السكني المتطور باستمرار. أطلقت حكومة دبي العديد من المبادرات لتشجيع السكان على القراءة، وإننا نسعى إلى الاضطلاع بمسؤوليتنا في هذا الجهد العام من خلال إنشاء المكتبة. إننا متحمسون لانضمام المقيمين الجدد إلى هذا الحي السكني المتكامل الذي ينطوي على موقع رائع داخل المدينة، ويشتمل على والترفيه، والأنشطة، واللياقة، والتعليم، وتسهيل الوصول إلى المعرفة، وأجواء الاسترخاء، والأهم من ذلك المكان الذي يمكنك أن تسميه وطنًا.

من المؤكد أن مستوى الاهتمام من المشترين والمستثمرين لهذا العقار السكني الفاخر سوف يرتفع حيث يتميز هذا البرج بوسائل الراحة الجديدة والخاصة التي ستزيد من قيمته العقارية والتي قد أطلت علينا بشائرها بالفعل من اهتمام المشترين والمستثمرين الإيجابي بعروضه الفريدة الشاملة. ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد من العروض الفريدة لهذا الحي السكني ونطمح إلى إنشاء واحد من أكثر العقارات السكنية المنشودة في المدينة.”

Advertisements

تتوفر الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الفاخرة، الحي الأول، وقد تم بناؤها لتطل على البحيرة الكريستالية الإبداعية لتوفر للمشترين نظرة شاملة حول شكل منزلهم المستقبلي وتمكينهم من خوض تجربة معيشة حياة منتجع البحيرة.

تشارك مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأولى في معرض سيتي سكيب جلوبال، عبر المنصة رقم (A10) في القاعة رقم 5 بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر، حيث تعرض قصورها الفخمة والفيلات الفاخرة والشقق ذات الإطلالة المائية بالإضافة إلى خصائص الحياة المميزة للمجتمع.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements