الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

تزامنًا مع بطولة كأس العالم للرجبي يستعد براستي لاستضافة أروع الأجواء لعشاق الرياضة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

فعاليات عديدة مسلية وجوائز يومية في وجهة الأحداث الرياضية والترفيهية بدبي

Advertisements

فرصة للفوز برحلة لنهائيات كأس العالم للرجبي في اليابان

Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 سبتمبر 2019: تزامنًا مع بطولة كأس العالم لرياضة الرجبي دبي يواصل براستي الحفاظ على مكانته بوصفه مركز الأحداث الرياضية الترفيهية في دبي.

ومع نهاية موسم الصيف يستعد براستي لتحويل المنصة الوسطى إلى ملعب لتصبح منطقة جمهور بطولة كأس العالم للرجبي والتي ستستمر من الجمعة 20 سبتمبر حتى السبت 2 نوفمبر هذا العام.

ستتحول المنصة إلى ملعب رجبي مفروش بالعشب الصناعي، حيث تقام مجموعة من الأنشطة والألعاب المرتبطة بالرجبي.ويوفر براستي للضيوف دخولًا مجانيًا حيث يمكنهم خلال فترة الاستراحة التمتع بتناول المشروبات المنعشة.

من المعروف عن براستي أنه مركز للأحداث الترفيهية والرياضية، واليوم يقدم فرصة مميزة للجمهور للفوز برحلة إلى نهائيات كأس العالم للرجبي في اليابان، ما عليكم سوى التوجه لهذا النادي المميز بأنشطته لتكونوا أحد المحظوظين.

Advertisements

كما يضم براستي شاشة عملاقة في الصالة المكيّفة بالإضافة إلى منطقة مخصصة لشاق في النادي الشاطئي مع محطة للرسم على الوجه للمشجعين.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في آسيا، حيث ستكون الجماهير على موعد مع جرعة مميزة من الحماس.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements