الخميس. أكتوبر 17th, 2019

تجربة استثنائية في الترفيه مع عروض “إيريديوم سبا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،  في 9 أكتوبر 2019 : حرصاً على منح ضيوفه وزواره تجارب استثنائية للاسترخاء والمتعة، يُقدّم “إيريديوم سبا” الحائز على جوائز في منتجع سانت ريجيس السعديات المزيد من العروض التي لا تُقاوم من خلال قائمة السبا الجديدة التي تحتضن مجموعة من طقوس العافية التي تُركّز على مفهوم “الوقت” لضمان تحقيق النتائج الملحوظة.

لمزيد من السعادة والتألّق

Advertisements

يتضمّن العرض تجربة سبا فاخرة للزوجين تستمرّ حتى 31 أكتوبر مقابل 1،500 درهم. وتوفّر الجلسة تقشير الجسم بفيتامين سي الذي يُعدّ علاجاً حسيّاً يقوم بتقشير وتلميع البشرة باستخدام عناصر فعّالة للغاية. اشعر بالطاقة الحمضية التي تقضي على خلايا الجلد الميتة وتكشف عن بشرة مُشعّة ومحمية بشكل غير عادي.

سيقوم المعالج بعد ذلك باكتشاف احتياجاتك الخاصة للانسجام، وسيُطلب منك الاختيار بين زيت التدليك الذهبي أو الماسي أو البلاتيني. سيعمل علاجك المفصل على تطهير عقلك ومنح الاسترخاء لجسمك من خلال موازنة الشكرات (مراكز الطاقة الروحية في الجسم) لضمان تدفق الطاقة بسلاسة داخل جسمك مما يمنحك الشعور بالراحة التامة. سيعمل هذا العلاج على كامل الجسم شاملاً الوجه باستخدام المكونات الأكثر فخامة في العالم مثل غبار النيزك، خلايا الأوركيد الجذعية، الياقوت، حجر الزفير، الماس والذهب والبلاتين.

وتتضمّن الحزمة تقشير الجسم بفيتامين سي لمدة 30 دقيقة، تدليك إيريديوم سبا الفاخر لمدة 60 دقيقة، إمكانية استخدام مرافق الساونا، غرفة البخار والجاكوزي.

Advertisements

قمّة الدلال والاسترخاء

يُعدّ “إيريديوم سبا” المكان المثالي للحصول على جرعة من التدليل! يمكنك الاختيار من بين مجموعة رائعة من علاجات الحمّام وفيشال الوجه التي أثبتت تفوقها من خلال تحقيقها للنتائج المُذهلة، والتي تمّ تصميمها لتنشيط الروح وإعادة الشباب، وتمتّع بخصم يصل إلى 20%. يسري العرض من الأحد – الأربعاء، ويستمر حتى 30 أكتوبر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements