الخميس. أكتوبر 17th, 2019

ريكسوس شرم الشيخ يحتفي بمرور 7 سنوات من التميز في مجال الضيافة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

شرم الشيخ، مصر، في  9 أكتوبر 2019: احتفاءً بالذكرى السابعة لإفتتاحه، يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها على شاطئ البحر الأحمر، طيفًا من الباقات الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة والترف بأسعار حصرية ضمن خصومات قيمة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني من مطار شرم الشيخ الدولي، مع خصم قيم نسبته 20% على كافة جلسات العناية المتوفرة لدى منتجع “أنجانا سبا” الصحي الفاخر، وخصم 20% على جلسات التصوير، مع سلة فاكهة ترحيبية مجانية تترك في غرف المنتجع المعروفة بتصاميمها وديكوراتها الراقية.

Advertisements
Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن ريكسوس شرم الشيخ يشتهر بخياراته الترفيهية اللامحدودة، وسترتفع النغمة الاحتفالية لديه في نهاية شهر أكتوبر مع أربعة أيام متواصلة من العروض الترفيهية المثيرة وعروض الدي جيه الرائعة مع الفنانين المعروفين – دي جيه نانا (26 أكتوبر)، وتوني ريمول (28 أكتوبر) ودي جيه أليناساكس وأنيسا (30 أكتوبر)، ودي جيه إتنا (31 أكتوبر).

ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، فالضيوف مدعوون أيضًا للأكل والشرب والسباحة واللعب ضمن أجواء عائلية مفعمة بالطاقة والحيوية. ومع المرافق الفاخرة المجانية ونظام الخدمة المميز سيحصلون على تجربة إقامة لا تنسى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements