الخميس. أكتوبر 17th, 2019

سانت ريجيس أبوظبي يقيم مهرجان “بورسيني” الإيطالي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 7 أكتوبر 2019: يحتفي مطعم “فيلا توسكانا” بفندق سانت ريجيس أبوظبي، بحلول فصل الخريف، وذلك بإطلاق مهرجان “بورسيني” الإيطالي الرائع.

وتتضمن هذه الفعالية المميزة طيفًا واسعًا من الأطباق الصحية والغنية المكونة بشكل أساسي من فطر البورسيني الذي يمتاز بنكهته القوية الشبيهة بنكهة الجوز الشهي. وستُعد هذه الأطباق وفقًا للطريقة الإيطالية التقليدية ‏الأصيلة مع لمسة من الابتكار والإبداع.‏

Advertisements

وسيتسمر مهرجان “بورسيني” طيلة شهر أكتوبر، متيحًا لضيوف “فيلا توسكانا” فرصة الاستمتاع بأطايب الفطر الفاخرة والتي ستتضمن اللحم البقري الفاخر مع فطر البورسيني، وريسوتو الكانيولي مع جبنة ‏البارميزان المقرمشة، ولا يمكن تفويت طبق الحلويات الحصري لدى فيلا توسكانا والذي يتألف من فطر ‏البورسيني ويجمع نكهات الماتشا والبندق والشكولاتة البيضاء والشكولاتة الداكنة في آن واحد.

فندق “سانت ريجيس أبوظبي”

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة “المضيف” التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف إجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة إجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.

Advertisements

يتكون الفندق من ٢٨٣ غرفة منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة.

يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements