الخميس. أكتوبر 17th, 2019

الخطوط “السريلانكية” تفوز بجائزة الإبداع

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا، عن فوزها بجائزة الإبداع في مجال التسويق والترويج من مؤسسة خبرات المسافرين العالمية APEX وذلك في إطار الجهود المُكثفة التي بذلتها الشركة لدفع عجلة السياحة في جزيرة سريلانكا. وحافظت الشركة كذلك على تصنيف الأربع نجوم في فئة شركات الطيران الرئيسية للعام الثالث على التوالي.

وقال فيبولا جوناتيليكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة السريلانكية: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي نعدها بمثابة تقدير لبلدنا في وقت تتعافى فيه صناعة السياحة من وضع مأساوي. ويرجع الفضل في ذلك إلى فريقنا الذي ضم مئات الأفراد الذين تطوعوا لهذه الحملة التسويقية المبتكرة التي بلغت ملايين الناس في عدد كبير من الدول”.

Advertisements

وقد فازت حملة السريلانكية التسويقية متفوقة على حملات من الخطوط الجوية القطرية وخطوط فيرجن أتلانتيك الجوية تم ترشيحها للقائمة النهائية في هذه الفئة. وتعد مؤسسة  APEX  رابطة العضوية التجارية غير الربحية الوحيدة في العالم، وهي شبكة من أبرز شركات الطيران، موردي شركات الطيران والشركات ذات الصلة المخصصة لتحسين تجربة المسافرين ككل. تزامن حفل توزيع الجوائز مع مؤتمر الصناعة APEX Expo السنوي الذي اختتم أعماله مؤخرا في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس. تسلم جوشوا بوستوس، المدير التجاري العام للشركة ، الجائزة نيابة عن السريلانكية في حفل أقيم مؤخرا في لوس أنجلوس.

وقالت سامندا بريرا، مدير عام التسويق: “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة عن حملتنا التسويقية “روح سريلانكا”  التي لاقت ترحيباً كبيراً من المشاركين، الزوار والمشاهدين على حد سواء. بصفتنا الناقل الوطني لدولة ذات تقاليد ثرية، كان هدفنا هو أن نرمز في حملتنا إلى الجوانب الثقافية لمهرجان وطني يصور الوحدة بين المجتمعات، العمل الجماعي، وقطعاً إحساس الكرم . لقد سعينا دائمًا لضمان حسن توقيت حملاتنا التسويقية وجاذبيتها العالمية، وتؤكد هذه الجائزة مجدداً نجاح جهودنا. “

وبلغت الحملة، التي ركزت على مهرجان فيساك لإظهار الوحدة وروح التسامح بين شرائح المجتمع الكثيرة المختلفة عرقياً ودينياً في سريلانكا، بلغت 7.6 مليون شخص من خلال 1.2 مليون مشاركة عبر البث المباشر على مواقع اليوتيوب والفيسبوك والتي استهدفت بشكل رئيسي أسواق السياحة في جميع أنحاء العالم.

اعتمدت الحملة على مبدأ التعاطف غير المحدود مع العالم. تضمنت الحملة مجموعة من الفعاليات في مركز السريلانكية في مطار باندارانايك الدولي في كولومبو والتي أكدت على رسالة السلام من خلال الأغاني الروحية، الديكورات المعقدة، تقديم المرطبات التي لا يجيدها سوى السريلانكية للمؤن –  ذراع المؤن في الشركة – الذي يقدم الوجبات للمسافرين في المطار، إضافة إلى شكر الناس على زيارة سريلانكا، غير ذلك الكثير. تم تدريب مجموعة خاصة من موظفي الشركة من الطيارين، طاقم الطائرة، مهندسي الطائرات، الموظفين الإداريين ومدققي الحسابات، وأطقم التنظيف الداخلي للطائرات، تم تدريبهم على يد عدد من أكبر الموسيقيين في الدولة على لتسلية المسافرين.

تضمن السريلانكية للمؤن الخدمة المتواصلة خلال فترة تفعيل 12 ساعة لهذا السلوك المميز للترحيب بالمسافرين في مطار باندرانايك الدولي وتقديم المرطبات لهم. .

تمتلك الخطوط الجوية السريلانكية شبكة مسارات تتألف من 109 مدينة في 48 دولة، بما في ذلك عمليات الرمز المشترك بالتعاون مع أفضل شركات الطيران في العالم. رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أبرز شركات الطيران في منطقة المحيط الهندي، كونها أكبر ناقل لكل من سريلانكا وجزر المالديف، وأكبر شركة طيران أجنبية في الهند. كعضو في تحالف شركات الطيران العالمية المرموق oneworld، توفر الخطوط الجوية السريلانكية رحلات الترانزيت لأكثر من 1,000 مدينة في 160 دولة من خلال شركات الطيران الشريكة لها.

عناية المحررين:

نبذة عن الخطوط الجوية السريلانكية:

Advertisements

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد.

انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرا نايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 111 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo  الحديثة. حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل حملة تسويقية في أسيا في جائزة السفر العالمية 2018.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements