السبت. أكتوبر 19th, 2019

عالم الحيوانات الأليفة تحت سقف واحد في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، سبتمبر 2019: تلبية للاحتياجات المتزايدة لأصحاب الحيوانات الأليفة في الإمارات، أعلن متجر الحيوانات الأليفة “بيت شوب” عن أحدث عروضه في المدينة، حيث كشف النقاب عن متجره الجديد والقائم في موقع استراتيجي في الوصل بدبي، وذلك تجاوباً مع الطلب المرتفع في المنطقة.

يُعد متجر الوصل رابع فرع للعلامة التجارية في الإمارات وهو مجهزبكل ما يحتاجه أصحاب الحيوانات الأليفة، بما في ذلك صالونللعناية وسبا ومستلزمات وإكسسوارات وطعام وغيره الكثير.

Advertisements

يقع متجر ذا بيت شوب في مركز أسواق ما يجعله مناسباً لتقديم خدماته في منطقة الجميرا.

وبمناسبة الافتتاح، سيستمتع العملاء الذين يزورون متجر الوصل الجديد من الأحد 15 سبتمبر وحتى موعد الافتتاح الكبير يومي الجمعة 20 والسبت 21 سبتمبر، بمجموعة كبيرة من العروض والحسومات الخاصة. حيث يقدم بيت شوب الوصلحسم 10٪ على جميع المنتجات في المتجر، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة لأطعمة الحيوانات الأليفة مثلرويال كانين وتيست أوف ذا وايلد. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بحسم 20٪ على العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة، مثل ليليز كيتشن وأردن غرينج، بالإضافة إلى كافة الماركات الخاصةبأغذية الأسماكومستلزماتها، وصناديق فضلات القطط من ماركة ثندر باوز، وتشكيلة من أسرّة الكلاب والقطط، ومجموعة كبيرة من الألعابالممتعة للكلاب والقطط. كما يمكنهم الاستفادة من حسم يصل إلى 30٪ على مجموعة واسعة من أشجار القطط وحلوى الكلاب.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل عدد محدّد من العملاء المحظوظين على حقيبة هدايا مجانية يومياً، وتشمل قسائم مجانية للعناية وحسومات للجميع. كما سيفوز رابح واحد بالجائزة الكبرى وهي عبارةعنحوض سمكمن ماركة سيانو أو مخزون لمدة 3 أشهر من طعام الحيوانات الأليفة.

Advertisements

وفي هذه المناسبة علّق آندي غولد، رئيس التسويق في بيت شوب، قائلاً: “أنا متحمس للغاية لاستمرار نمو متجر بيت شوب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. فمنذ تأسيس العلامة في عام 2011، واصلنا تزويد عملائنا بأكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة لحيواناتهم الأليفة المحبوبة، ومع افتتاح متجرنا الأخير، نهدف إلى توسيع نطاق خدمتنا لتشمل مجمّع الوصل والمناطق القريبة، مثل الجميرا وسيتي ووك. سيكون المتجر الجديد بمثابة الوجهة الشاملة لجميع احتياجات حيواناتهم الأليفة، بما في ذلك مرفق عناية من فئة 5 نجوم وسبا داخل المتجر”.

يمتلك متجر بيت شوب حالياً مجموعة متنوعة من أكثر من 9000 منتج ولديه عدد من الاتفاقيات الحصرية مع العلامات التجارية العالمية لجلب أكثر منتجات الحيوانات الأليفة شهرة في العالم إلى الإمارات العربية المتحدة. يضم بيت شوب أيضاً أكبر المراكز المائية في منطقة الخليج العربي الذي يتميز بأحدث الأنظمة المتطورة، مع أكثر من 300 حوض مائي يحتضن 1000 نوع من الأسماك واللافقاريات والبرمائيات. كما يقدّم بيت شوب خدمات التوصيل في جميع أنحاء الإمارات السبع، مع توصيل مجاني للطلبات .


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements