الخميس. أكتوبر 17th, 2019

مطعم كينارا من فيكاس خانا يفتتح أبوابه في جيه إيه ليك فيو ضمن منتجع جيه إيه ذا ريزورت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 سبتمبر 2019:تعاونت جيه إيه للمنتجعات والفنادق مع الشيف فيكاس خانا لإطلاق مطعم “كينارا من فيكاس خانا”، على أن يفتتح المطعم أبوابه بتاريخ 22 سبتمبر.

ويعد الشيف فيكاس خانا طاهيًا عالميًا من الهند حائزًا على نجمة ميشلان، وشاعرًا وكاتبًا حائزًا على عدة جوائز كما أنه صانع أفلام ويعمل في ميدان المساعدة الإنسانية.

Advertisements

كما يعتبر خانا وجهًا معروفًا على التلفزيونات إذ استضاف عدة مواسم من برنامج ماستر شيف الهند وتويست آند تيست، وناشيونال جيوغرافيك ميغا كيتشنز. وقد صنع لنفسه اسمًا مرموقًا في عالم المطبخ الهندي وألّف 34 كتاب طهي حائز على جوائز.

واختار الشيف فيكاس جيه إيه للمنتجعات والفنادق كعلامة تشاركه الرؤى لمطاعم الحي المميزة بشخصيتها وتفردها والتي تطبع في ذهن الضيف ذكرى لا تنسى.

يقدم “كينارا”، والذي يعني البحيرة،وهو مطعم يستوعب 180 ضيفًا، تعريفًا جديدًا للمطبخ الهندي التقليدي بلمسة عصرية نابضة بالحياة.

ويمثّل المطعم تكريمًا للمطابخ الهندية بتكلفة معقولة وقد استوحي من بساطة الطهي المنزلي في مناطق الهند وجنوب آسيا الغنية بالثقافات المتنوعة.

تضم قائمة الطعام باقة من الأطباق الكلاسيكية المحضرة بلمسة عصرية مع التركيز على النكهات المدخنة والمعدّة في فرن التندوري والتوابل الحارة المشكلة التي تشتهر بها الهند.

وتحت إشراف الشيف فيكاس خانا، يحضر كبير الطهاة الشيف آشيش كومار، تشكيلة من الأطباق المميزة بما في ذلك داهي كي كباب، عبارة عن كباب بالزبادي وهو طريقة مطعم كينارا الخاصة في إعداد دجاج ماخاني، مقدمة للضيوف أربع صلصات لذيذة تمثل أربعة مناطق – صلصة الطماطم البنغالية مع حبة البركة، والغونكانية -مخلل بذور الأناناس والشمر، وبنجابيالمكونة من البصل المخلل، وصلصةراجاستانبالثوم والفلفل الحار، وتقدم الأطباق في المطعمبطريقة مثاليةلمشاركتها مع الأحبة بينما تضم القائمة خيارات واسعة من الأطباق النباتية.

يأخذ ديكور المطعم الضيوف في رحلة تخاطب الحواس من لحظة الوصول، حيث تزين زاوية عبوات التوابل الكبيرة المدخل التي تنبعث منها أشهى الروائح الزكية التيتجذب الضيوف ما إن يدخلوا المطعم، بينما تتيح تجربة سوق التوابل لهم التعرف على استخداماتها المختلفة في الطهي وفوائد كل مكوّن.

سيحظى الضيوف بتجربة طعام مميزة في قلب الحدث وهم يشاهدون الطهاة أثناء تحضير الطعام في المطبخ المفتوح، حيث يمكنهم التفاعل والتواصل مع المطبخ والثقافة الهندية في وقت واحد أثناء تجربتهم.

ويضم المطعم تراسًا مفتوحًا ليتمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على البحيرة وملعب الغولف.

يتمتع المطعم الجديد بموقع مركزي في فندق جيه إيه ليك فيو المميز بتصاميمه الفريدة والذي يدعم ممارسات الاستدامة.

يضم جيه إي ذا ريزورت الواقع على مساحة 1 مليون متر مربع، شاطئًا خاصًا ممتدًا على طول 800 متر، ومرسىّ خاصًا يضم 104 مرفأً للسفن، وملعب غولف قياسي بـ 9 حفر وعدد أقصى للضربات 35، مما يجعله المنتجع الأبرز في دبي للتنافس على الساحة العالمية. كما سيضم الفندق المؤلف من 348 غرفة، مطعم “81”، وهو بوفيه يقدم وجبات إفطار وعشاء مع محطات الطهي الحية، وقد سمّي على اسم السنة التي افتتحت فيها العلامة أول فنادقها.

أما مطعم”ريببليك”فهو عبارة عن مطعم عصري يقدم البرنش أيام الجمعة على وقع موسيقى الـDJ، بالإضافة إلى لاونج “Bibé” على السطح، مع إطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة.

يقع جيه إيه فندق الشاطئ المقرر افتتاحه بتاريخ 22 سبتمبر من العام الجاريوالمصنف من فئة 5 نجوم على بعد 10 دقائق فقط عن دبي باركس آندريزورتس، و20 دقيقة منمنطقة جي بي آر النابضة بالحياة، و30 دقيقة من دبي مول، وتعد علميات التحسين هذه إضافة إلى مشاريع العلامة الجارية التي تتضمن فندقجيه إيه ليك فيوالجديد المقرر افتتاحه في 22 سبتمبر 2019، وأجنحة الفيلات المتوسطية لفندق جيه إيه بالم تري كورت، ليشكل جيه إيه ذا زيزورت بذلك المنتجع الأغنى بالتجارب في دبي.

Advertisements

سيتمتع الضيوف المقيمون في الفنادق الثلاثة ضمن المنتجع بتوفر سبعة مسابح بإطلالات رائعة مع مناضد شراب، و25 مطعمًا ومقهى، وركن تدريب مضاء، ومساحات خضراء، فضلًا عن وجود أكاديمية “ليدبيتر” للغولف، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس مضاءة، وملاعب اسكواش، وملاعب تنس الريشة، ومرافق لكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل، وملعب غولف مصغر من 9 حفر، ومركز “ووتركولد” للرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء، ورياضة ركوب الأمواج، وركوب القوارب، والمراكب الشراعية، كما يوجد مرسى الخاص مُخدم بالكامل بـ 85 مرفأ حيث يمكن الذهاب في رحلات صيد ورحلات بالقوارب والطائرة المائية.

كما يضم الفندق 6 حقول للرماية، وسباCalm Spa، وحديقة نباتية، وحضانة، وناديCoolZoneللأطفال، وناديMermaids، وخدمة مجالسة الأطفال.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements