السبت. أكتوبر 19th, 2019

سوديكسو تعين رشيد نجيم رئيساً تنفيذياً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 17 سبتمبر 2019 – أعلنت سوديكسو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التغذية وإدارة المرافق، عن تعيين رشيد نجيم رئيساً تنفيذياً لها في منطقة الشرق الأوسط، و التي تتخذ من دبي مقرا رئيسيا لها. وسيتولى رشيد قيادة أعمال سوديكسو والتي تشمل 12,500 موظف يعملون في حوالي 800 موقع مختلف في الشرق الأوسط والجزائر وأفغانستان.

وقد انتقل سيمون سيتون، الرئيس التنفيذي السابق لسوديكسو في الشرق الأوسط، ليصبح الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات مرافق الطاقة والموارد لسوديسكو في جميع أنحاء العالم.

Advertisements

وتعقيباً على الإعلان، قال رشيد نجيم: “يشرفني قيادة فريق سوديكسو في المنطقة ومواصلة نهج التميّز العريق الذي بنته هذه الشركة على مدى 35 عامًا في الشرق الأوسط. نحن نؤمن في سوديكسو بأن أسس النجاح في الاقتصاد الحديث مرتبط ارتباطاً وثيقاً بجودة الحياة.”

أضاف رشيد: “سوف نواصل التركيز على مهمتنا في توسيع نطاق خدماتنا ذات المستوى العالمي، لتحسين أسس جودة الحياة التي نقدمها لعملائنا والمستهلكين وأيضاً لموظفينا؛ وكذلك سنستمر بتعزيز التزامنا بمعايير سوديكسو العالمية في مجال الصحة والسلامة، مع التأكيد على مواصلة ترسيخ قيمنا المؤسسية في كافة القرارات والأعمال التي سنقوم بها، وتحقيق طموحاتنا الرامية لتنمية وتنويع أعمالنا وضمان الاستدامة للمساهمين والشركاء والمجتمعات التي نعمل بها.”

Advertisements

يشار إلى أن رشيد انضم إلى شركة سوديكسو في لبنان عام 2001، ومنذ ذلك الحين تدرج في عدد من المناصب في جميع أنحاء الشرق الأوسط، كان آخرها منصب نائب أول لرئيس العمليات في المنطقة والتي تشمل عمليات التوريد وبرنامج الصحة والسلامة والبيئة (HSE)، حيث سيواصل العمل على تحقيق أهداف سوديكسو المتمثلة في تصفير معدلات الحوادث والإصابات. وقد نجح رشيد خلال سنوات عمله في سوديكسو في إبرام العديد من العقود الرئيسية في مجال خدمات التموين وإدارة المرافق مع جهات حكومية وغير حكومية في المنطقة.

وتعمل شركة سوديكسو في 72 دولة حول العالم، وتقدم أكثر من 100 خدمة تصل إلى أكثر من 100 مليون مستهلك يومياً. وتقدم سوديسكو للشرق الأوسط خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 1976، والتي تشمل حالياً خدمات تقديم الطعام وإدارة المرافق وخدمات الاستقبال والأمن، إلى جانب خدمات صيانة الأبنية والحدائق لمختلف العملاء من شركات ومدارس ومستشفيات وقواعد عسكرية ومواقع مختلفة في المناطق النائية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements