السبت. أكتوبر 19th, 2019

أوف سايد تدعو عشاق رياضة الرجبي لفرص الفوز بجوائز عديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 17 سبتمبر 2019: تزامنًا مع انطلاق موسم الرجبي، تستضيف لاونج أوف سايد سحوبات أسبوعية تبدأ من منتصف شهر سبتمبر ولغاية 30 نوفمبر.

سيحظى عشاق رياضة الرجبي كل يوم خميس بفرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز بدءًا من رصيد بقيمة 500 درهم للإنفاق على الطعام والشراب إلى جوائز نصف شهرية تتضمن الإقامة لليلتين فيجيه إيه بالم تري كورت أوجيه إيه حصن حتا أوجيه إيهمانفارو المالديف.

Advertisements

ويقام السحب النهائي في 30 نوفمبر، بينما تتضمن الجائزة الثانية تذكرتين لحضور الفورمولا1 في أبوظبي والذي يعد أكبر حدث رياضي على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى أربع تذاكر إلى سباعيات دبي للرجبي.

وسيحصل الفائز المحظوظ على جائزة مميزة عبارة عن تذكرتين إلى بطولة سباعيات هونج كونغ للرجبي لعام 2020، شاملة رحلتين ذهاب وعودة وإقامة لمدة أربع ليال في فندق ماركو بولو هونغ كونغ.

سيدخل الضيوف في السحب عند إنفاق 200 درهم على الطعام والشراب فيأوف سايد بينما يمكن الحصول على تذكرتين عند إنفاق 400 درهم. وسيتم التواصل مع الفائزين في السحب الشهري عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني بينما سيعلن عن الفائزين في السحب الأسبوعي على وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements

يعد أوف سايد لاونج رياضي فسيح ومكيّف بأجواء غير الرسميةيضم مع شاشة ضخمة بحجم 200 بوصة و8 شاشات إضافية تعرض جميع أهم المباريات، كما يضم طاولةوكرة فوسبول وبلياردو، وركن لرمي السهام، ومنسقي موسيقى مقيمين، وعروض قيمة على المشروبات كل ليلة، مشكلًا مكانًا مثاليًا لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء.

وتتضمن خيارات المأكولات المقدمة الهوت دوغ الطويلة، وشطائر البطاطس المقلية، وفطيرة اللحم، بالإضافة إلى تشكيلة من البرغر بما في ذلك برغر الفطور بالبيض والأفوكادو. بينما تشمل الأطباق التي يتم إعدادها في فرنأوف سايد صدراللحمالطري والغني بالعصارة، وأضلاع وشرائح اللحم المتبلةبصلصةجيه ديالسرية المميزة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements