الخميس. أكتوبر 17th, 2019

منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش”يحتفي باليوم الوطني السعودي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

اهيه- جزر السيشل،19 أغسطس 2019:يحتفي منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش”باليوم الوطني السعودي، الذي يقع في إحدى أجمل جزر السيشل الاستوائية، حيث يقدم المنتجع 25 ٪ للضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن أربع ليال،كما أعلن عن طرح باقة من النشاطات التي تدعو الضيوف للانغماس في تجربة ضيافة فاخرة تعتمد أرقى الممارسات المستدامة التي تضمن حماية البيئة والموارد الطبيعية.

ويمتاز المنتجع، الحائز على عدة جوائز منها جائزة المنتجع الأخضر الرائد لعامي 2018 و2019 في السيشل، بموقعٍ فريد، ويقدم سلسلة من البرامج التعليمية التي تمكّن ضيوفه من اختبار تجربة طبيعية ساحرة والاستمتاع بأجمل الأوقات في رحابه.

Advertisements
Advertisements

ويتيح المنتجع المرموق لرواده أجمل الذكريات مع طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية على بعد 50 متر فقط من المنتجع، وصولاً إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. كما يمكن للأزواج الاسترخاء والاستجمام في أحضان ’42 سبا‘، مع باقة متنوعة من العلاجات المميزة التي تجمع أفضل التقنيات الشرقية والغربية.

يعد منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ ضيوفه بتجارب غامرة وذكريات لا تنُسى، وذلك من موقعه الفريد الذي يبعد رحلة بالطائرة مدتها 4 ساعات عن العاصمة الرياض.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements