الخميس. أكتوبر 17th, 2019

علامة الأزياء BLSSD تكشف عن تشكيلتها CODE لموسم ربيع وصيف 2020 خلال أسبوع باريس للموضة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 سبتمبر 2019: مع المشاركة المميزة في عرضين للأزياء خلال أسبوع الموضة العربي، وإحراز الجائزة الأولى في مهرجان Maze Streetwear في إيطاليا، والتعاون الحالي في مجال التصميم مع IDEE Partners في كل من فلورانسا وميلانو، شكّلت الأشهر العشرة الماضية مرحلة مثيرة جداً لعلامة BLSSD لأزياء الشارع العصرية والفاخرة. والمحطة التالية هي المشاركة في معرض بباريس من 26 سبتمبر إلى 2 أكتوبر ضمن فعالية AQ Market المرموقة، وذلك لاستعراض تشكيلة ربيع وصيف 2020 خلال أسبوع باريس للموضة.

وكونها علامة أزياء غير موسمية، تنطلق BLSSD بالأنماط المثيرة لأزياء الشارع، وتجمعها بحس من الفخامة والمرونة العملية، وتُضفي عليها لمسة من الامتنان، ورغبة في جعل الموضة ذات معنى هادف – وهي فلسفة تتجسّد في شعارها الفريد “العرفان بالجميل”. وتستند جماليات التصميم المذهلة للعلامة التجارية إلى نهج يحث على الاستكشاف المتواصل لإمكانات دمج الملابس الرياضية المتطورة، والفخامة العالمية، والبساطة الواثقة بما يعكس التنوّع بين أزياء الشارع الملفتة والمعبّرة، والأناقة العصرية في المدينة.

Advertisements

وتمثّل تشكيلة BLSSD من الملابس الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 تعبيراً جذاباً لأنماط الملابس الرياضية بتصاميمها المتجددة، وللملابس المتنوعة والفخامة المُلهمة. وتتناغم تصاميم الطبعات المميزة باستخدام أقمشة مخصصة وتطبيقات رياضية مبتكرة ومرنة لتضيف لغة بصرية مدهشة، وتبث الحيوية النابضة في تشكيلة CODE. وفي الوقت نفسه، ينسجم المزيج المبتكر للأقمشة والصور الظلية المثيرة لتحرر تداخلات التصميم غير المتوقعة التي تشتهر بها BLSSD. وتقدم كل قطعة في التشكيلة توازناً رائعاً بين التناقضات المتجاورة؛ الكلاسيكية والعصرية، والرجولية والأنثوية، والقوية والمرهفة، والنمطية والعفوية، والبسيطة والراقية – لكنها تجسد دائماً الذوق المتميز للعلامة وملاءمتها المتنوعة. والنتيجة.. تشكيلة نابضة بالحيوية توفر خيارات سلسة وسهلة للتحوّل بين أجواء العمل والتسلية، والأناقة والعفوية، والبساطة والفخامة.

Advertisements

ووراء التميز الذي تعيشه علامة BLSSD الجذابة هدف قوي ونبيل، يسعى دوماً لإحداث فارق، ولجعل الأزياء ذات معنى هام ومؤثر. هدف قريب للغاية من قلب مؤسس العلامة التجارية ومديرتها الإبداعية، لمى رياشي. وكونها ناجية من مرض السرطان، لمست لمى حاجة حقيقية دفعتها لتأسيس علامة للأزياء تخطّت جوانب الجماليات والشكل. علامة تجاربة أبصرت النور من أجل التواصل والتأثير بصوت عالٍ، ورد الجميل.

واليوم، تعمل BLSSD كمؤسسة اجتماعية للأزياء، تختص عبر مجموعتنا للدعم Blessed (معاً) بمساعدة كل من تعاني حياتهم من مرض السرطان. وتوفر مبادرة Blessed (معاً) الدعم العاطفي والمالي والثقافي والعلاجي للعمّال المغتربين الذين يحتاجون للرعاية وتتأثر حياتهم بمرض السرطان.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements