الخميس. أكتوبر 17th, 2019

الرصاصي يكشف عن باقة العطور المثالية لحضور أسابيع الموضة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

بالتزامن مع اقتراب موعد المواسم الجديدة من أسابيع الموضة، تتجه الأنظار نحو عواصم الأزياء الراقية حول العالم. وعلى الرغم من أن الإطلالات الأنيقة تمنح حضوراً مميزاً ولافتاً سواءً في نيويورك أو ميلان، إلّا أنّ لمسة العطر الفريدة هي التي تترك خلفها عبقاً لا ينسى.

نيويورك

Advertisements

يعتبر عطر ’جنون ليذر‘ (250 درهم إماراتي) خياراً مثالياً للرجال من عشاق التحدي والراغبين بالتألق بإطلالات غير نمطية أثناء التجول في شوارع مدينة نيويورك. ويفوح العطر بشذى العود المدخّن مع نفحات الهال والتوابل الدافئة، والتي تشكل مجتمعةً نفحات رجولية تتخللها توليفة من الطاقة الصافية لروائح العود والمسك.

لندن

يحمل عطر ’سطور س‘ (150 درهم إماراتي) المخصص للأطفال نفحات جذابة ولطيفة تجمع ما بين الطابع المنعش والهادئ في الوقت نفسه. وينبعث عبق الفاكهة من النفحات العلوية مع روائح الكمثرى والجوافة، مع مزيج يعزز الإحساس بالإشراق والحيوية من أزهار البرتقال والورد المنعشة.

ميلان

يضمّ عطر ’قسمات إبهار‘ (150 درهم إماراتي) عناصر طبيعية وشرقية مبتكرة توحي بمشاعر الحرية والروح المفعمة بالطاقة بشكل يحاكي سحر المدينة الإيطالية. ويتميز هذا العطر بنفحات علوية تبعث الألفة والدفء من روائح الليمون والتفاح الأخضر، بينما توحي التوليفة الغنية بعبير اللوتس والسوسن والياسمين والورد الدمشقي بتباين فريدٍ من نوعه يجمع ما بين النضارة القوية واللطافة المرهفة. وينثر العطر توليفاته الأساسية وفق تناغم بديع يضم فانيلا مدغشقر والبرالين وحبوب التونكا والمسك.

Advertisements

باريس

يجسد اسم العطر النسائي ’لا يقاوم‘ (250 درهم إماراتي) معناه الحرفي من خلال توليفاته التي تعكس السحر والأناقة الأصيلة للثقافة الباريسية. ويتغنى العطر بنفحات مذهلة من الرهافة التي تحتفي بالأنوثة والجمال، ما يجعله مثالياً للسيدات الباحثات عن تجربة شرقية وعصرية بحق.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements