الخميس. أكتوبر 17th, 2019

عرض أزياء مميز في فندق W النخلة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

استضافت لارا تابت المتحدث الرسمي باسم مجلس الأزياء العربي ، والمذيعة التلفزيونية ، سفيرة العلامة التجارية الفاخرة ، ومديرة تطوير الأعمال ، ، والتي تعمل في مجال الخدمات الإنسانية ، أحد أكثر عروض الأزياء تميزًا خلال مأدبة غداء للسيدات في Great Room ، بفندق W Hotel on Palm الذي تم افتتاحه حديثًا في نخلة جميرا.

صاحب عرض الأزياء إطلاق أحدث مجموعة لمصممة الأزياء اللبنانية ميرنا الحاج تحت عنوان “ذات مرة” والتي تتكون من ستين قطعة ، في واحد من أكبر عروض الأزياء التي تقام على الإطلاق بواسطة مصمم واحد.

Advertisements

بدأت مأدبة الغداء في الساعة الواحدة ظهراً واستمرت حتى الساعة 5 مساءً وكانت بحضور أفراد من العائلة المالكة ونخبة من مجتمع دبي. كما كان من ضمن الحضور أيضا أعضاء من وسائل الإعلام.

تميزت مأدبة الغداء في Great Room بوجبة مكونة من خمسة أطباق ، تم تصميمها وتصميمها خصيصًا لهذا الحدث من قبل الشيف التنفيذي للفندق. والتي صممت وجهزت خصيصا لتعكس موضوع عرض الأزياء.

Advertisements

يعد فندق W Hotel واحدًا من أحدث الأماكن في الخليج ، وهو مرفق عالمي المستوى يقدم أحدث الخدمات والخدمات. يرتبط فندق W Residences الملحق بفندق W ، ويضم بعضًا من أكثر المساكن البراقة في جزيرة بالم.

كان الحاضرون سعداء للغاية بالمكان واستضافت لارا تابت ، التي تعتبر أيقونة أزياء في الإمارات ، حدثًا ناجحًا للغاية. حيث تتميز بتفاعلها مع مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم وكونها جزءًا من وسائل الإعلام على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، كما انها تشارك بانتظام في العديد من فعاليات الأزياء التي تقام في دبي.  يذكر انه تم تصميم فستان لارا من قبل ميرنا الحاج الموهوبة خصيصًا لهذا الحدث.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements