الخميس. أكتوبر 17th, 2019

Zoutons تدخل سباق سوق كوبون الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

Zoutons هو موقع تجميع للقسائم والصفقات التجارية على الانترنت يوجه مستخدميها إلى العروض الجارية والعروض على متاجرهم الالكترونية المفضلة ، مما يجعل التسوق عبر الإنترنت عملية سهلة لمستخدميها. نظرًا لكونه أحد أكبر مواقع القسائم والصفقات المجمّعة في الهند ، فقد أدت السنوات الخمس الماضية إلى نمو كبير في موقع  Zoutons  بحركة مرور شهرية تزيد على مليوني حركة بحلول عام 2019. ويمثل هذا الارتفاع 30 ضعفًا من إجمالي الأداء الأولي لـ Zoutons. ومع هذا النمو السريع والطلب في المتزايد السوق ، وجدت https://zoutons.ae/ طريقها إلى سوق الإمارات العربية المتحدة لمساعدة المستهلكين على تنفيذ عمليات شراء أفضل.

تهدف Zoutons إلى خدمة مستخدميها من خلال منصة الكترونية متكاملة لاكتشاف الصفقات والعروض الكبيرة الموفرة ، والتي ربما تكون قد تركت دون أن يلاحظها أحد على موقع المتجر. ويعمل فريق Zoutons  باستمرار على جعل التسوق عبر الإنترنت عملية شاملة لمستخدميها من خلال جعل البحث عن القسائم المقدمة اسهل وايسر.

Advertisements

ويفضل أكثر من 60٪ من سكان الإمارات العربية المتحدة التعامل عبر الإنترنت ، وهو ما يكفي لإطلاق Zoutons  الشامل في الحدود العربية.

تستمر Zoutons  في مواكبة الاهتمامات المتزايدة لمستخدميها ، حيث يساعد موقعها الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة مستخدمي المنصة على الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصفقات الحصرية والإضافية ، ورموز العروض الترويجية والخصومات من أفضل متاجر التجارة الإلكترونية.  Zoutons  مدمجة بالفعل مع أكثر من 100 متجر للتسوق عبر الإنترنت ، ومتاجر توصيل الطعام ، والسفر والإقامة و 75 فئة مكونة من الملابس والإلكترونيات والأحذية والكتب وغيرها ، للاختيار من بينها.

عقدت Zoutons  شراكة مع عدد قليل من المتاجر وتعرض الصفقات والكوبونات والعروض المحدّثة من نون والأمازون وتجوال وطلبات وكريم وغيرها الكثير. وتهدف المنصة إلى القيام برحلة مع مظهر متحمس من الخبرة والجدارة بالثقة والجودة في الأعمال التي تقدم أقصى درجات الدعم للمستهلكين.

Advertisements

على الرغم من أن سطر الوصف الذاتي ، يقول The Loot Is On كثيرًا عن خصائص Zoutons  ، فإن الميزات التي تلخص وجود هذه المنصة سهلة الاستخدام هي:

  • الصفحة الرئيسية المكررة – تتألف الصفحة الرئيسية من جميع المعلومات الحادة بما في ذلك المتاجر والفئات المميزة. إنه مصمم لتبسيط جميع تفضيلات العملاء بطريقة يمكن الوصول إليها بسهولة. تحدد الشاشة الرئيسية أيضًا جميع العروض الأولية والعقلانية لتقليل عملية البحث إلى الحد الأدنى.
  • العروض والصفقات واسعة النطاق – يمكن للمستخدمين بسهولة البحث عن العروض على الموقع الإلكتروني من خلال البحث عن المتجر المفضل ، كما توجد قائمة كاملة من العروض الصحيحة يمكن للمستهلكين الاستفادة منها.
  • الصفقات المكملة – إذا كان المستهلكون يتصفحون العروض من متجر معين ، تقدم لهم Zoutons اقتراحات حول الصفقات التي تعرضها مثيلات هذه المتاجر المشابهة الأخرى. هذا سيساعد المستهلك على البقاء على اطلاع حول أفضل عرض / صفقة لشرائها.
  • ﻗﺮاءة / كتاﺑﺔ الانتقادات حيث ﻳﻘﻮم Zoutons ﺑﺈدارة ﻗﺴﻢ ﻟﻤﺮاﺟﻌﺔ المتاجر والسلع ﻟﺠﻤﻴﻊ المواقع المزارة اﻟﺘﻲ ﻳﺨﺘﺎر اﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻜﻮن والتي تم إﺟﺮاء ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺷﺮاء ﻣﻨﻬﺎ. أيضا ، يتم الحفاظ على سجلات ومراجعات المستخدم الأصلية لضمان مصداقية المستهلكين. Zoutons يجعل جميع المراجعات مفتوحة في جميع الأوقات لمراجعتها من قبل عملائها.

عندما يشارك جزء كبير من السوق مجمع القسائم ، فإن البعض لا يجهلون مطلقًا المدخرات التي يمكن أن تقدمها الكوبونات والعروض لهؤلاء المستخدمين على فاتورة الشراء المعتادة. هنا ، يأتي مجمع القسائم لتقديم التوفير من خلال مكتبة موحدة تضم متاجر متنوعة وكوبونات وعروض وصفقات مرتبطة بها. تقدم Zoutons المدونات والأخبار الوصفية لضمان رؤية العملاء التفصيلية في المبيعات المستقبلية والمستمرة عبر الإنترنت. وبصرف النظر عن واجهة المستخدم المميزة والتفاعلية التي تقدمها Zoutons  ، يتم تحديث المحتوى الموجود في المتاجر بانتظام لإبقاء المستهلكين في موقع الويب. أطلقت Zoutons  علامتها في الهند والولايات المتحدة الأمريكية بخدماتها الحقيقية ، بينما تمهد Zoutons  الإمارات ببطء إلى قاعدة المستهلكين الضخمة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements