السبت. أكتوبر 19th, 2019

نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد من سمارت ستريم يستخدم التعليم الآلي لمعالجة المدفوعات الرقميّة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن إطلاق نموذج جديد للذكاء الاصطناعي يستخدم التعليم الآلي للمعالجة المستمرّة للمدفوعات الرقميّة – قد يستغرق مشروع نموذجي ما يصل إلى يومين للحفاظ على قواعد المطابقة وتحسينها، وهو ما يُمكن تحقيقه حاليّاً بضغطةٍ بسيطة.

وسيُتيح النموذج الجديد تحديث معدلات المطابقة بشكلٍ فوريّ، في حين سيتمّ إجراء إعدادات النظام بشكلٍ تلقائي في الوقت ذاته– ما يساعد على خفض التكاليف التشغيليّة والحدّ من المخاطر. وسيساعد ذلك الشركات الماليّة في الحفاظ على تكاليف الصيانة عند مستويات متدنية، بالإضافة إلى خفض اعتماد مستخدمي الشركات على أقسام تكنولوجيا المعلومات عالية الانشغال. وتعمل التكنولوجيا بالفعل كمخطّط من التحسين المستمرّ، يعمل في الخلفيّة، حتّى في ظلّ تغيّر البيانات المتدفقة في نظام التسويات. ويلغي ذلك أيضاً حاجة الشركات إلى تنفيذ مشاريع تستهلك الكثير من الوقت والمال لإعادة تصميم الهندسة التقنيّة لديها.

Advertisements

وقال رولاند براندلي، مدير منتجات “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “تخيّلوا الحصول على فريق عمليّات افتراضيّ لا ينام أبداً، ويقوم بالمقارنة والإصلاح بشكلٍ دائم. وينطوي الحصول على حلّ تسويات متطوّر ويعمل بشكلٍ مثالي على الكثير من الجهود والتكاليف وإمكانية الوصول إلى موظفين ماهرين في مجال تكنولوجيا المعلومات. وفي بعض الأحيان، يكون التغاضي عن مشاكل الصيانة أمراً مغرياً، بيد أنّ عدم الحفاظ على رؤية ثابتة حول مسائل مشابهة يُعتبر أمراً خطيراً. ومن المُرجّح أن تنخفض معدلات المطابقة في حال عدم مراجعة قواعد المطابقة وإعادة إعدادها بشكلٍ منتظم. وقد يشمل التحقيق في هذه القضايا تعيين موظفين إضافيّين في مجال العمليّات وفرض تكاليف إضافيّة.

Advertisements

وتمّ تصميم النموذج الجديد للعمل مع حلّ التحكّم بالمدفوعات الرقميّة “أورورا” لإدارة دورة حياة المعاملات المالية من “سمارت ستريم”. ويُعتبر هذا النموذج سهل النشر، ما يقدّم تحفيزاً سريعاً وملائماً للكفاءة من أجل إدارة التسويات يوميّاً.

*المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements