الأحد. أكتوبر 20th, 2019

فندق بارك حياة أبوظبي يطلق قائمة طعام جديدة من اطباق المتوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2019: وضع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، الواقع على شواطئ مياه الخليج العربي الساحرة، اللمسات النهائية لتقديم تجربة رائعة ومفهومٍ جديدٍ كلياً لضيوفه عبر قائمة مطعم “ذا بيتش هاوس” والتي تشمل مزيجاً رائعاً من نكهات بلاد الشام مع لمسة من أفخر أطباق البحر الأبيض المتوسط.

و قال إيفان موسوني، الشيف التنفيذي في الفندق “عندما يتناول الضيوف العشاء في ذا بيتش هاوس، فإن هذه التجربة الاستثنائية ستجعلهم يتوقون إلى المزيد. ونفخر بكوننا المكان الوحيد في أبوظبي لتقديم مثل هذه الرحلة الطهوية ، بدءاً من الأطباق المفضلة في بلاد الشام إلى الأطباق المتوسطية الأوروبية الشهية “.

Advertisements

تدور فلسفة الفكرة حول تفسير مجموعة بارك حياة لمفاهيم العافية والمعيشة المستدامة. حيث تمّ استبدال المكونات التقليدية بمنتجات عالية الجودة من مصادر عضوية تمنح مذاقاً ونضارة أفضل. وهذا يتمثّل عبر استخدام بيض المزارع الطبيعي، الخضروات المنتجة محلياً واللحوم والأسماك عالية الجودة.

تنعكس الجودة المرتبطة بالمكونات أيضاً في أجواء المطعم المُصمّمة لتوفير استمرارية مشاعر الضيوف بالحياة المنزلية، مع وجبات طعامٍ على الطراز العائلي التفاعلي في أجواء مريحة وغير رسمية. تمّ تنسيق كل عنصر بمهارة لمنح الضيوف أفضل تجربة بالقرب من الشواطئ الطبيعية البيضاء البكر، ونسيم البحر المُنعش، حيث يمتزج هدوء الموقع بسلاسة مع فن الطهي الذي يعرضه فريق من الطهاة الموهوبين خلال إعدادهم الأطباق الفنية الراقية التي تعبر من تركيا واليونان وصولاً إلى إيطاليا.

مع شروق شمس الصباح على شاطئ السعديات الرائع، يبدأ فريق الطهاة المتخصّص بتحضير وجبات الإفطار الطازجة مع إضافة خيارات الوجبات الصحية والعضوية. وتحتوي القائمة الجديدة على أشهى الأطباق للمأكولات التي تمدّ بالطاقة، الشيا، التوت، اللفت والأفوكادو التي تزيد من العافية دون المساومة على الذوق.

تُعدّ قائمة الغداء الجديدة المثيرة، الطريقة المثالية للاستمتاع بالحرارة العربية المتوازنة مع الأطباق المتُخصّصة لمأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط الخفيفة والجديدة. ونظراً لكون السلطة والحساء البارد وأطباق المأكولات البحرية تحتل المرتبة الأولى في وجبات منتصف النهار، فمن المؤكّد بأن رواد المطعم سيشعرون بالحيوية والرضا. كما تُشكّل وجبة الغداء الوقت المثالي لتناول  الكربوهيدرات، لذا يحرص الشيف التنفيذي في “ذا بيتش هاوس” على إعداد مزيجٍ صحي من المعكرونة والمخبوزات التي تُداعب براعم التذوّق، حيث يتمّ إعدادها بذوق رفيع مع فطر بورسيني المُستورد، ومجموعة رائعة ومتنوّعة من الإضافات المُتميّزة.

من الأفضل الاستمتاع بغروب الشمس في “ذا بيتش هاوس” مع مجموعة من الأحبة ومقبل فاتح للشهية متبوعاً بأطباق المشاركة اللذيذة. احتفل بأجمل وقت في اليوم وودّع آخر خيوط أشعة الشمس أثناء ارتشاف أشهى الموكتيلات الكلاسيكية. ولمزيد من المذاق اللذيذ، يمكن للضيوف الاستمتاع بفريتو ميستو التقليدي أو البروكوليني المقلي المقدّم مع الأنشوجة البيضاء المتبّلة.

Advertisements

يمكن للضيوف الراغبين بتناول الطعام في الهواء الطلق، الصعود إلى السطح الجذاب الذي يتمتّع بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي، تجذب إليها عُشّاق السهر وقضاء أمُسيات مع الأصدقاء والاستمتاع بتشكيلة غنية على أسلوب التاباس  الفاخر والموكتيلات الشهية.

ومن المؤكّد بأن قائمة “ذا بيتش هاوس” والتي تم إطلاقها بحضور عدد من الاعلاميين حيث استمتع الحضور بتشكيلة شهية من , سباناكوبيتا، كريسبي شورت ريبس، وسافرون ريزوتو إضافة إلى العديد من الأطباق الشهية. وكان ختامها مسكٌ مع العديد من أصناف الحلويات الفخمة التي تسحر العيون مثل؛ بوغاتسا، كيك التفاح الطازج، السميد اليوناني، تارت البرتقال، كعكة الشوكولاته بزيت الزيتون الإسفنجية؛ والتي تمّ تقديمها جميعاً مع الآيس كريم المصنوعة محلياً والصلصات الرائعة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements