الأحد. أكتوبر 20th, 2019

لوزان تأخذ ضيوفها في مغامرة مائية تفوق الخيال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 22 سبتمبر 2019: اكتشف أروع الكائنات الحية في المياه العذبة، والنظام البيئي في حوض أسماك أكواتيس في لوزان. انغمس في رحلة مُلهمة مثيرة للتعرّف على الحيوانات المذهلة من خلال مشهد سينمائي تفاعلي ومبتكر تماماً يجمع بين البيئة التعليمية والترفيه.

AQUATIS Aquarium-Vivarium de Lausanne
Advertisements

شارك في رحلة حميمة وغامرة إلى أكواتيس AQUATIS الذي يمتدّ على مساحة 3500 متراً مربعاً، ويتباهى باحتضانه 46 حوضاً للسمك، مرابي الحيوانات والمرابي اليابسة لرعاية الحيوانات. استمتع بالإثارة مع أكثر من 10،000 نوع من الأسماك و 100 نوع من الزواحف والبرمائيات. يمكنك المُغامرة في جولة غير عادية عبر القارات الخمس لاستكشاف أفضل بيئات المياه العذبة ونباتاتها وحيواناتها.

Advertisements

يتألف حوض أسماك المياه العذبة الاستثنائي في لوزان من طابقين، ويتميز بتقديم المعارض والمغامرات التعليمية المُختلفة. إبدأ رحلتك مع أوروبا، وهي عبارة عن مساحة تعليمية تمتدّ على طول الطابق الأول تعرض مياه رون العذبة والتي تكشف عن المناظر الطبيعية التي تمّ تشكيلها، بالإضافة إلى أنواع متنوعة من الأسماك والثعابين والبرمائيات. في الطابق الثاني، يمكنك زيارة البحيرات الإفريقية ونهر زائير وكن مستعداً لمواجهة التماسيح الصحراوية. تعرّف على أشجار المانغروف في آسيا ومزارع أسماك الأرز التي تمتد على طول نهر الميكونج مع قراها العائمة. حدّد نهاية زيارتك لأكواتيس  AQUATIS في الدفيئة الاستوائية المُخصّصة لأكبر مستودع للتنوع البيولوجي في العالم، الأمازون، ولا تفوت فرصة تناول العشاء في مطعم وشرفة تحفل بأجواء الأمازون.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements