الأحد. أكتوبر 20th, 2019

مصمم الأزياء حمودة كفارنة يفتتح متجره في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المصمم العالمي يطلق تشكيلة جديدة من الأزياء الفاخرة

افتتح المصمم العالمي محمد كفارنة المعروف في أوساط الموضة باسم حمودة كفارنة متجره الخاص في منطقة أم سقيم 2 في دبي ضمن الفيلا رقم 677، وذلك يوم 17 سبتمبر 2019، حيث شهد الافتتاح إطلاق المصمم لأحدث تشكيلاته من الأزياء الفاخرة. وحضر الفعالية نخبة من كبار الشخصيات وممثلين عن وسائل الإعلام مع أبرز مشاهير العالم العربي أمثال رويدا المحروقي وجمانة مراد وديانا كرزون، إلى جانب الملحن فايز السعيد والفنان عبد الله بالخير وداليا مبارك وفاديا الطويل.

Advertisements

انطلق مسيرة كفارنة الناجحة في عالم تصميم الأزياء بسن السادسة عشرة، حيث ورث شغفه بالتصميم عن والدته، حيث أبدع منذ ذلك الحين تشكيلاتٍ تعبّر عن موهبته الكبيرة.

ونجح المصمم الأردني بفضل موهبته اللامعة في تدوين اسمه إلى جانب أشهر مصممي الأزياء في العالم، واختار دبي ليطلق أول متاجر علامته التجارية في المنطقة ولاتي شهدت بعض المشاركات المميزة للمصمم في البرامج التلفزيونية والإعلانات والمهرجانات على امتداد منطقة الخليج العربي.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المتجر الجديد، قال كفارنة: “تواصل دبي تعزيز مكانتها الراسخة كوجهةٍ مفضلة لرواد الأعمال وخبراء الجمال والمصممين ونخبة العلامات التجارية. وأنا أشعر بامتنان كبير لهذه المدينة التي منحتني فرصة تحقيق أحلامي وحالياً، تشهد علامتي التجارية عصرها الذهبي، وأنا متأكد من أنها ستستمر بالنمو. كما أسعى إلى دخول بلدان أخرى في المنطقة لأكون أقرب لعملائي”.

Advertisements

حول حمودة كفارنة

سجل محمد كفارنة في عام 2000 أولى خطواته في عالم الأزياء، حيث بدأ مشواره في عالم التصميم في سن السادسة عشرة، مستلهماً شغفه من والدته وعشقها لتصميم الأزياء، حيث أبدع منذ ذلك الحين تشكيلاتٍ تعبّر عن موهبته الكبيرة. وسجلت تصاميم حمودة كفارنة حضوراً مميزاً في العديد من المحطات التلفزيونية، كما تألّقت بعض الشخصيات الإعلامية بإطلالاتها المتميزة بتوقيع حمودة كفارنة في العديد من البرامج والإعلانات والمهرجانات. وتسجل علامة كفارنة حضوراً واسعاً في العالم العربي مع انتشار متاجر العلامة في القاهرة، وعمّان، وبيروت، وجدّة، ومؤخراً في دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements