السبت. أكتوبر 19th, 2019

مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس في دبي يستضيف الشيف البريطاني الشهير سايمون وود

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

10 سبتمبر 2019: أعلن ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المطعم الأول من نوعه على مستوى العالم والمتخصص بتوفير أشهى إبداعات البرنامج التلفزيوني الشهير في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘، عن استضافة الشيف البريطاني الشهير سايمون وود – بطل الموسم 11 من النسخة البريطانية للبرنامج. وبذلك، يكون وود أحدث ضيوف المطعم من الطهاة الفائزين بسلسلة ’ماستر شيف‘ التلفزيونية الشهيرة.

وسيشرف وود على المطبخ خلال الفترة الممتدة بين 30 سبتمبر و4 أكتوبر، كما سينظم الشيف الشهير جلسةً تدريبيةً حصرية يوم 30 سبتمبر وسيقوم خلالها بإجراء المقابلات مع رواد المطعم والإشراف على برنامج تعليمي للطهو يشتمل على اثنين من الأطباق الرئيسية التي ستكون متوفرةً طوال فترة إقامته في دبي.

Advertisements

وستشهد جلسة ’وود ماستركلاس‘، التي سيكون حضورها متاحاً لعشرة ضيوف محظوظين كحد أقصى، استمتاع  المشاركين بتجربة مميزة مع مقبلات ’الكانابيه‘ قبل أن يتم تقديم الطبقين الرئيسيين لكل واحد منهم. وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الجلسة المنتظرة، والمقرر إقامتها من الساعة 5 ولغاية الساعة 7 مساءً، 489 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية، أو 649 درهم إماراتي مع شراب العنب الخاص بالمطعم.”

وبهذه المناسبة، قال سايمون وود: “بعد زيارة دبي خلال شهر أبريل للمشاركة في افتتاح مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ الأول على الإطلاق، قضيت الأشهر القليلة الماضية منهمكاً في تجربة وتصميم أطباق مختلفة أعتقد أنها ستجذب سكان هذه المدينة العالمية من أصحاب الذوق الرفيع”.

وأضاف وود: “تمثل هذه الاستضافة شرفاً حقيقياً لي، وأنا واثق من أنها ستعيدني إلى عام 2015 عندما صورنا البرنامج، وخاصة لأني سأقدم ذات طبق التحلية الذي صنعته للحكام خلال الجولة الأخيرة من البرنامج!”.

وبالنسبة لقائمة الأطباق التي سيقدمها وود خلال فترة إقامته في المطعم، يمكن لعشاق الطعام أن يتطلعوا قدما لتجربة قائمة من خمسة أطباق رئيسية تبدأ بمقبلات ’بانا كوتا الهليون‘ (هليون بري وحبات البازلاء ورغوة جبن البارميزان وجبن البارميزان مع فتات الخبز المقرمش وأوراق الزعتر الصغيرة)؛ يليها طبق مقبلات ’لحم الواجيو مع صلصة التارتار‘ (لحم الواجيو مع صوص التارتار وأصابع مستحلب المحار المالحة وأوراق نبات الرجلة البحرية والبصل ولفائف الفحم).

ويمكن للضيوف الاختيار بين اثنين من الأطباق الرئيسية، هما طبق ’سمكة الراهب المحمرة مع ذيل الثور وصلصة الراجو‘ (سمكة الراهب المحمرة وذيل الثور مع صلصلة الراجو وشراب العنب وكريم المحار والفطر وفطر الشيميجي المخلل وفطر البوق الأسود والفطر الأبيض) أو طبق ’الأرضي شوكي مع ريزوتو الكرفس‘ (أرضي شوكي وتفاح ’جراني سميث‘ وريزوتو الكرفس وصلصة النيوكي المصنوعة من جبن ستيلتون الأبيض وبذر الكتان والسرفيل).

Advertisements

ولا بد من استكمال الوجبة الشهية بطبق التحلية مع كيكة الفراولة (سوربيه الفراولة وحلوى المارينج المجففة وقطعة من الكيك) يليها طبق وود الأسطوري ’سيتروس توتي فروتي‘ (عصير الليمون وجل فاكهة الجريب فروت والبسكويت وزهرة الفيربينا) – حيث كان طبق التحلية هذا شاهداً على تتويجه بلقب النسخة البريطانية من برنامج ’ماستر شيف‘ عام 2015.

وتشتمل قائمة المشروبات المصاحبة على شراب العنب الأحمر والأبيض المحضر على طريقة وود الخاصة، جنباً إلى جنب مع المشروبات الغازية من علامة ’بوب – فيز‘ مقابل 410 درهم إماراتي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة تشتمل على الطعام فقط مقابل 240 درهم إماراتي لجميع الأطباق الخمسة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements