السبت. أكتوبر 19th, 2019

“الزاهية” تطلق أراض سكنية حصرية في حيّ “أوركيد” مع إمكانية الوصول المباشر إلى أكبر مركز تجاري بالإمارات الشمالية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يقدم الحي الجديد عدد محدود من قطع الأراضي السكنية المتاحة للتملك لجميع الجنسيات، والمتصلة مباشرة بأكبر مركز تجاري في الإمارات الشمالية وأكبر حديقة خاصة في إمارة الشارقة
  • يمكن للمشترين اختيار قطع أراضي تتراوح مساحتها بين 5,000 إلى 12,000 قدم مربع مع خيار الدمج مع قطع الأراضي المجاورة؛ وتبدأ الأسعار من 150 درهماً للقدم المربع
  • يتميز حيّ أوركيد بمناظر طبيعية ومساحات مفتوحة مع إمكانية الوصول إلى الحديقة المركزية في الزاهية والمسجد والنادي الترفيهي مع اكتمال البنية التحتية في عام 2021

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر 2019، (“ايتوس واير”): أعلنت الشارقة القابضة، التي تمثل شراكة استراتيجية بين شركة “ماجد الفطيم العقارية” والشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن إطلاق أحدث أحيائها – حيّ “أوركيد” – والذي يتيح للمشترين فرصة امتلاك عدد محدود من الأراضي السكنية الحصرية المزودة ببنية تحتية جاهزة، والتي تتراوح مساحتها بين 5,000 و12,000 قدم مربع، في الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة.

سيوفر هذا الحي الفريد من نوعه، والذي يتميّز باتصال مباشر بأكبر مركز تجاري في الإمارات الشمالية -سيتي سنتر الزاهية – وأكبر حديقة خاصة في إمارة الشارقة – الحديقة المركزية – أسلوب حياة لا مثيل له. وسيتيح للمشترين لأول مرة تصميم وبناء المنازل الراقية والفلل الفاخرة في مجمع “الزاهية”.

Advertisements

ويأتي إطلاق الحي استجابةً للطلب المتزايد من المستثمرين على قطع الأراضي المميّزة؛ حيث يمكنهم تصميم منازلهم الراقية والاستمتاع بالمرافق الترفيهية في المجمع السكني الفاخر بالشارقة. وتقع الأراضي في حيّ أوركيد على مساحة 1.4 مليون قدم مربع، ما يوفر الخصوصية ضمن مجمع سكن يوفر نمط حياة اجتماعية متعددة الثقافات.

وتعد الأراضي التي تتراوح مساحتها بين 8,000 و12,000 قدم مربع مثالية لبناء الفلل التي تضم من 6 إلى 8 غرف نوم، في حين أن الأراضي التي تبلغ مساحتها 5,000 قدم مربع تستوعب بناء فلل من 4 غرف نوم. ويمكن للمشترين زيادة حجم منازلهم عن طريق دمج قطع الأراضي المجاورة.

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية: “حققت الزاهية مكانة مميّزة بما تقدمه من منازل عالية الجودة، وتوفيرها وجهة متكاملة هي الأكثر إقبالاً للمستثمرين بإمارة الشارقة، وتعزيزها الشعور بالانتماء. ويسعدنا إطلاق حي أوركيد، أحدث أحياء الزاهية، والذي يمنح المستثمرين الخصوصية ويوفر لهم المرونة في تصميم وبناء منازلهم مع الاستمتاع بكونهم جزءًا من نمط الحياة الفاخر في مجمع الزاهية ومزاياه العديدة. ومن خلال سعينا لتلبية كافة احتياجات المتعاملين، فإن توفير الأراضي المتميزة يعكس جاذبية مجمع الزاهية، كما يؤكد على استمرار الطلب المتزايد على العيش بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة”.

وبالإضافة إلى الموقع المميّز لمجمع الزاهية وسهولة الوصول المباشر للعديد من خيارات الترفيه والتسلية والمطاعم في سيتي سنتر الزاهية، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خطط السداد المرنة مع دفعة أولى بنسبة 5%.

وقال سعادة وليد الصايغ، رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة: “تعتبر إمارة الشارقة محورًا للاستثمار فضلاً عن مكانتها الكبيرة باعتبارها مركزًا للثقافة والتراث والتعليم. وتنعكس جاذبية الإمارة المتمثلة في البنية التحتية المتقدمة، والتشريعات المرنة، والاستقرار الاقتصادي، والموقع الجغرافي، في التداولات العقارية التي بلغت قيمتها أكثر من 14 مليار درهم في النصف الأول من عام 2019. وتلتزم شركة الشارقة القابضة برؤية طويلة الأجل لنمو الإمارة، ويأتي إطلاق أحدث حي في “الزاهية” لتلبية احتياجات السوق والاستفادة من الميزات التنافسية للشارقة”.

وإضافة إلى مزايا نمط الحياة الذي لا مثيل له في مجمع “الزاهية”، ستتاح لأصحاب المنازل في حيّ “أوركيد” الفرصة لبناء مساكن يمكن للأجيال القادمة الاستفادة منها. وهناك نحو 800 عائلة تقيم بالفعل في “الزاهية” وتتمتع بلحظات رائعة كل يوم فيه، حيث يعد المجمع مجتمعًا حيويًا يستضيف الفعاليات والأنشطة المصممة لتشجيع المشاركة وتعزيز الشعور بالانتماء. ويمكن للمُلَّاك والمستثمرين تجربة العيش في الزاهية من خلال زيارة القرية النموذجية.

ومن المتوقع أن يضم مجمع “الزاهية” الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة أكثر من 12,000 شخص في الفلل ومنازل التاون هاوس والشقق، إضافة إلى المرافق الترفيهية ومحلات البيع بالتجزئة، وذلك عند اكتماله في عام 2023. وسيوفر جسر المشاة في “الزاهية” اتصالاً مباشرًا بسيتي سنتر الزاهية الذي تبلغ تكلفته 2,6 مليار درهم – وهو مركز تسوق ضخم من المقرر افتتاحه في عام 2020، والذي سيجعل من “الزاهية” معلم جذب رئيسي لجميع سكان إمارة الشارقة.

نبذة عن الزاهية:

الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 25 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 270 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

Advertisements

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة  وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements