الأحد. أكتوبر 20th, 2019

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يقدّم جلسات سبا باستخدام منتجات العناية بالبشرة من “بين بودي”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – 4سبتمبر 2019:أعلن منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة عن إضافةجلسات علاجية جديدة إلى قائمة الجلسات العلاجية المقدّمة في السبا الفاخر في المنتجع، وسيتم استخدام منتجات “بين بودي” الطبيعية والرفيقة بالبيئةفي الجلسات الجديدة “بودي بارادايس” و”كوفي بودي بوليش”، والتي ستمنح الضيوف شعوراً بالراحة والنعومة، وستغمرهم بإحساس الطبيعة المنعش.

تفاصيل الجلسات العلاجية الجديدة:

Advertisements
Advertisements

بودي بارادايس–استعيدوا نشاطكم واستمتعوا بالانتعاش مع جلسة “بودي بارادايس”، والتي تبدأ مع عملية الفرك والتنظيف باستخدام منتج “بين بودي كوفي سكرب” الذي يحتوي على القهوة،ويتميز هذا المنتجبقدرته على تجميل عيوب الجلد، وفي نفس الوقت تغذية خلايا الجلد وترطيبها، وذلك بفضل خصائص الترطيب الطبيعي التي يتميز بها زيت جوز الهند. وبعد عملية الفرك، يحصل الضيوف على جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة لتساعدهم على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

كوفي بودي بوليش– جددوا شبابكم ودللوا أنفسكم خلال جلسة فرك وتنظيف باستخداممنتج “بين بودي كوفي سكرب”. يعمل الكافيين الموجود في هذا المنتج على تنشيط الدورة الدموية وتقليل عيوب الجلد، بينما يعمل سكر “ديميرارا” على تقشير الجلد بلطف لمنح جلدكم أعلى مستويات النعومة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements