الأحد. أكتوبر 20th, 2019

أعيدي لشعرك المجهد حيويته بعد فصل الصيف مع مجموعة إصلاح التلف من فييرو

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعاني الكثير من الرجال والنساء من مشكلة جفاف الشعر في المناطق الحارة كمنطقة الشرق الأوسط، وخاصة بعد فصل الصيف. وتتفاقم المشكلة إذا لم يتم العناية الجيدة بالشعر وحمايته أثناء أشهر الصيف. وتتسبّب الحرارة المرتفعة التي يتعرض لها الشعر في شهور الصيفوالمياه التي تحتوي على الكلور في أحواض السباحة والاستخدام المتكرر لمجفّف الشعرفي جفافه وتلفه وتجعّده وتغيّر لونه بعد استخدام صبغات الشعر إلى لون داكن غير مستحب. وبطبيعة الحال يصعب تجنب كل هذه المؤثرات السلبية في فصل الصيف. ينبّه خبراء العناية بالشعر إلى أن افتقاد العناية الجيدة بالشعر وخاصة في فصل الصيف يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر الشديد وظهوره بمظهر تالف للغاية بنهاية الفصل.تقدم لكم فييرو مجموعة إصلاح التلف التي تساعدكم بفاعلية في استعادة حيوية الشعر التالف وحتى شديد التلف ليبدو صحيًا وجميلًا مرة أخرى!

مجموعة إصلاح التلف من فييرو بتركيبة خاصة مبتكرة خصيصًا ليستعيد الشعر التالف القوة والنعومة والتألق. يحتوي شامبو فييرو لإصلاح التلف على مزيج من الزيوت والبروتينات فائقة الجودة ليساعد الشعر على استعادة عافيته مع كل غسلة، بينما يعمل المرطّب على ترطيب الشعر بعمق وحمايته من عوامل التلف الأخرى.

Advertisements

ابتكر خبراء فييرو للعناية بالشعر مزيج من أفضل البروتينات لإمداد الشعر بالتغذية المثلى وباتباع أحدث تقنيات العلم. تعتمد تركيبة منتجات فييرو لإصلاح الشعر على تقنية “حماية الشعر بالبروتين” التي تعمل على تقوية الشعر وحمايته من جذوره حتى الأطراف، حيث تغذي فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر. ويعمل مزيج فريد غني من الزيوت الطبيعية والمعادن في تركيبة منتجات فييرو لإصلاح التلف على منح الشعر تجربة ترطيب علاجية مميّزة تترك الشعر قويًا وصحيًا ولامعًا.

تتكون مجموعة إصلاح التلف من شامبو ومرطّب وبديل الزيت الذي يحتوي على البروتينات المفيدة للشعر والتي تتضمن:

الأرجنين: حمض أميني هام يحسّن تدفق الدم إلى فروة الرأس وقاعدة الشعر، وتحفّز الدورة الدموية النشطة في فروة الرأس بدورها نمو الشعر.

Advertisements

بروتين الكينوا: يعمل بروتين الكينوا المتحلّل بالماء كحاجز وقاية لحماية الشعر من الملوثات البيئية. وهو يحفظ الترطيب الضروري للشعر بينما يمد الشعر بالعناصر الأساسية المغذية.

زبدة الشيا: من فوائد زبدة الشيا في منتجات إصلاح التلف الحد من تهيّج فروة الرأس والاحمرار وذلك من خلال البروتينات المضادة للالتهاب وعلاجها بدون سد المسام،وتسهيل تسريح الشعر والتعامل معه، بالإضافة إلى أنها ترطّب الشعر ترطيبًا عميقًا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements