الأحد. أكتوبر 20th, 2019

المدير التنفيذي ل” نيرفانا للسفر ” يؤكد: أسبوع العائلة أبوظبي يسهم في ترويج السياحة الترفيهية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي , في 10 سبتمبر 2019 :  قال عمر العلي – المدير التنفيذي للإتصال و المشاريع لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ان “أسبوع العائلة أبوظبي ” الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر الجاري،سوف يسهم في تنشيط السياحة العائلية والترفيهية في الامارة .

وأشاد بجهود الدائرة في تنظيم مثل هذا الحدث الترفيهي العائلي والذي يتضمن برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، بقوله ” ان مثل هذه الفعاليات التي تلائم كل افراد العائلة تعطي زخماً كبيراً للسياحة الداخلية لانها تجتذب الزوار من مختلف مدن الامارات ” .

Advertisements
Advertisements

وأكد ان أبوظبي أصبحت وجهة رائدة للسياحةالعائلية على مستوى دولة الامارات والمنطقة والعالم .

ويتضمن برنامج الفعاليات , العرض الموسيقي الشهير “بيبي شارك” الذي تقدمه شركة “بنك فونغ” الكورية، إلى جانب حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي” الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ..
كما يتضمن البرنامج“الملتقى العلمي العالمي” في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يشهد مشاركة أكثر من 500 شاب من الإمارات و2,000 شاب من 68 دولة، في برامج علمية وتكنولوجية تهدف إلى تشجيع العلماء الشباب الطموحين على الإبداع والابتكار.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements