السبت. أكتوبر 19th, 2019

مجموعة المنتجات العضوية (بايو أورجانيك) الجديدة للعناية ببشرة الأطفال من ’كورين دي فارم‘

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أصبحت كلمة “أورجانيك” أو عضوي من المفردات الهامة والمتكررة في حديثنا عن العناية بالصحة والجمال، والمؤثرة في اختياراتنا للمنتجات الخاصة بهذه العناية، وهو أمر طبيعي لأن العناية الصحيحة بالبشرة بوجه خاص تتطلب الاهتمام باختيار المنتجات المناسبة. وعلى الرغم من تعدد المنتجات العضوية الجديدة التي يتم اطلاقها كل أسبوع والتي تستهدف العناية بالبشرة والجمال، تتزايد أهمية الاختيار الصحيح لمنتجات الأطفال حيث لابد أن تكون آمنة وصحيّة تمامًا للحفاظ على بشرتهم الرقيقة الحساسة والعناية بها.

لا تخلو كثير من منتجات الأطفال من المواد الكيماوية القاسية مثل السلفات والبارابين والكحول والروائح الصناعية، ومع كثرة العلامات التجارية التي تعج بها الأسواق، تصبح المشكلة أكثر تعقيدًا حيث تواجه الأمهات صعوبة في اختيار المنتجات الأفضل لأطفالهن. وهنا تبرز العلامات التجارية المميزة التي تشتهر بحرصها على تقديم المنتجات الآمنة عالية الجودة مثل ’كورين دي فارم‘، وهي العلامة التجارية المفضلة لمنتجات العناية بالأطفال والتي أطلقت مجموعتها الجديدة من منتجات البايو أورجانيك والتي تشمل منتجات العناية بالأطفال وكذلك بعض المنتجات الخاصة بالمرأة.

Advertisements

أصبحت كورين دي فارم علامة تجارية معروفة ومنافسة تشق طريقها بثبات في الأسواق بما تقدمه من منتجات العناية بالمواليد والأطفال، ومنتجات العناية بالبشرة والأظافر للبالغين. تتبنى كورين دي فارم أخلاقيات الصناعة التي تتمثل في تقديم منتجات نظيفة ولطيفة وفعّالة للعناية بالأطفال والأمهات، وتتحقق هذه المبادئ في المجموعة الجديدة التي أطلقتها من منتجات البايو أورجانيك للعناية ببشرة أطفالك الغالية وبأسعار في المتناول، مما يجعلها الاختيار الأفضل بلا شك.

إليك بعض منتجات العناية الأساسية للأطفال من مجموعة البايو أورجانيكمن كورين دي فارم:

جيل التنظيف بايو أورجانيك العضويللأطفال

منتج مثالي لنظافة بشرة طفلك بدون أي مكونات قاسية وغير ضرورية، يترك بشرة طفلك ناعمة وملساء كما يجب أن تكون. جيل يمنح الأم والطفل لحظات رائعة ويصبح وقت الاستحمام معه متعة في كل مرة.

 شامبو بايو أورجانيك العضويللأطفال

إذا كان شعر البالغين يتأثر بعوامل الطقس والكيماويات، فإن شعر الصغار يحتاج إلى عناية خاصة بمنتجات تحتوي على أنظف المكونات وأكثرها أمانًا. تركيبة شامبو الصغار من مجموعة بايو أورجانيك من كورين دي فارم تعمل على تنظيف فروة الرأس بلطف بينما ترطبها في الوقت نفسه. قولي وداعًا للقشور في فروة رأس طفلك!

 ماء ميسيلار بايو أورجانيك العضوي المنظف للأطفال

ماء ميسيلار منظف مثالي عندما تحتاجين لتنظيف بشرة طفلك بدون مجهود الاستحمام. هذا المنتج ينظف بشرة طفلك مع الحفاظ على نعومتها الطبيعية. ستحتاجين فقط إلى لمسة واحدة لتصبح بشرة طفلك نظيفة بطريقة لطيفة وفعّالة.

كريم الحماية بايو أورجانيك العضويللأطفال

تحتاج بشرة الطفل إلى عناية إضافية بسبب حساسيتها الشديدة. هذا الكريم الواقي من المجموعة العضوية الجديدة غير دهني ولطيف على البشرة فلا يسبب تهيجها، وسريع الامتصاص ومهدئ للبشرة. تركيبة من زيت الزيتون العضوي ومستخلص أوراق الزيتون العضوية، مبتكرة لنعومة المناطق الجافة في بشرة طفلك.

Advertisements

بلسم تغيير الحفاض بايو أورجانيك العضوي 3 في 1 للأطفال

يعاني الصغار من التهابات الحفاض إذا لم يتم استخدام منتجات العناية المناسبة أثناء التغيير، مما يتسبب في قلق الأم وعدم الراحة للصغير. هذا المنتج الثوري الذي لا يضاهيه أي منتج في الأسواق يمنحك ثلاثة مميزات في عبوة واحدة، فهو ينظف ويهدئ ويحمي بشرة طفلك خاصة أثناء تغيير الحفاض. مع هذا البلسم، لست بحاجة إلى وضع طبقات من المرطب وكريمات الحفاض لأنه وحده يكفي للقيام بوظيفة هذه المنتجات جميعها.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements