الخميس. سبتمبر 19th, 2019

مغامرات صيفية في ألماتي لامتاع الزوار الخليجيين والأجانب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ألماتي، كازاخستان، 12 سبتمبر  2019: تتواصل فعاليات الصيف الترفيهية في مدينة الماتي كبرى مدن كازاخستان لامتاع الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي .

وشهدت الماتي مهرجان “أوبرا كوك-توب” الخارجي للموسيقى. بحضور آيفان ديفابياني، المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير، كضيف خاص للمهرجان. كما أقيم مهرجان موسيقي يحمل مفهوم “أربا لايف ساوند” المثير للاهتمام، وسط كروم مزارع شركة “أربا واين”  الشاسعة في وادي أسا.

Advertisements
Advertisements

ويتواصل موسم الخصومات أيضا في مركز ” أسنتاي ” أحد أشهر مراكز التسوق المتميزة. ويحتضن مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل: بالدينيني، بربري، كورنيلياني، أرمانو، سكيرفينو، زاديغ & فولتير، فندي، فري ويل، هوغو بوس، جيمي كو، ليو جو، مايكل كورس، سيرجيو روسي، ساكس فيفث أفنيو، تودز إضافة إلى الكثير من أروع العلامات العالمية.

كما توفر شركة ديسكفر الماتي الفرص للقيام بالمغامرات الصيفية، من خلال زيارة أخدود شارين كانيون، أحد الأماكن الأكثر روعة في منطقة ألماتي. وكذلك القيام برحلة عبر التاريخ للاستمتاع ببستان الرماد الأثري بالقرب من نهر شارين، والذي تمّ الحفاظ عليه منذ العصر الجليدي واستمر في النمو لأكثر من عدة ملايين من السنين. بعد ذلك، اسكتشاف مشاهد الجمال المذهل لجريت كانيون أوف كولورادو الشهير.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements