الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

العلامة التجارية الأميريكية “هالو توب كريميري” تعتزم دخول أسواق الإمارات بآيس كريم هو الأول من نوعه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • اختارته مجلة “تايم” كأحد أفضل 25 ابتكار للعام 2017
  • توقعات بوصول قيمة سوق الآيس كريم المحلي إلى 142 مليون دولار بحلول 2021

11 سبتمبر 2019

أعلنت “هالو توب كريميري” (Halo Top Creamery) اليوم (الأربعاء 11 سبتمبر، 2019) عزمها على دخول أسواق الإمارات عبر إطلاق منتجات جديدة من الآيس كريم الذي يحتوي بين 320 و360 سعرة حرارية. وتتطلع الشركة، من خلال هذه الخطوة، إلى إحداث تحول إيجابي في صناعة الآيس كريم في مختلف أنحاء العالم عبر ابتكار وإنتاج آيس كريم صحي وغني بالنكهات الفاخرة. واعتباراً من شهر سبتمبر الجاري، يمكن لعشاق الآيس كريم التمتع بـ 9 نكهات لذيذة من العلامة التجارية المتاحة في العديد من متاجر التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بما في ذلك “كارفور” و”سبينيس” و”شويترامس”.

Advertisements

وتأسست “هالو توب كريميري”، الشركة الرائدة التي تتّخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، على يد المحامي السابق جستن ولفيرتون الذي ابتكر وصفة بسيطة في مطبخه الخاص باستخدام مكونات مميزة، سعياً وراء إنتاج آيس كريم صحي ولذيذ، حيث أدرك ولفيرتون أنه ابتكر منتج فريد لا يتوافر في السوق حالياً. ومن ثمّ، قام ولفيرتون بطرح منتجه في السوق في العام 2011، وبدعم من رئيس الشركة دوغ بوتون- وهو أيضاً محام سابق- اتسع نطاق “هالو توب” بشكل لافت في الأسواق المستهدفة. ومنذ ذلك الحين، لاقى الآيس كريم رواجاً كبيراً، ما وضع العلامة التجارية في مصاف رواد صناعة الآيس كريم ضمن فئة “الصحي” وأصبحت منتجاتها الأفضل مبيعاً في محال السوبرماركت في الولايات المتحدة في العام 2017. وتم تصنيف آيس كريم “هالو توب” كأحد أفضل 25 ابتكاراً للعام 2017 من قبل “مجلة تايم”، ويجري بيعها اليوم في أكثر من 20 دولة حول العالم.

وتعتزم “هالو توب كريميري” تأسيس حضور قوي لها في دولة الإمارات في ضوء تنامي سوق منتجات الآيس كريم، إذ تشير تقارير متخصصة إلى أن قيمة سوق الآيس كريم المحلي ستبلغ 142 مليون دولار بحلول العام 2021. وعلى المستوى العالمي، تلقى العلامات التجارية المنتجة للآيس كريم “الصحي” رواجاً متنامياً منذ عدة سنوات، مدفوعة بدخول شركة “هالو توب” إلى السوق العالمية.

وقال دوغ بوتون، الرئيس ورئيس العمليات في “هالو توب كريميري” (Halo Top Creamery): “يسعدنا دخول السوق الإماراتية مع الآيس الكريم الأول الذي يجمع بين المذاق اللذيذ والمكونات الصحية التي تجعل منه خياراً مثالياً للجميع. وكلنا ثقة بأنّ منتجنا الجديد سيلاقي إقبالاً لافتاً في الوقت الذي تواصل فيه علامة “هالو توب” بناء حضور قوي لها ضمن السوق المحلية الواعدة. ونتطلع قدماً إلى معرفة آراء محبي الآيس كريم في الإمارات بالآيس كريم الفريد من نوعه.”

وتعتزم “هالو توب” إطلاق الآيس كريم الجديد بسبع نكهات مشتقة من الألبان وبنكهتين للنباتيين من منتجات غير حيوانية، مما يوفر لمحبي الآيس كريم مجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة التي تلبي أذواقهم المختلفة. وتحتوي نكهات الألبان من “هالو توب” على نحو 320 و360 سعرة حرارية و20 جرام من البروتين لكل عبوة. أما الآيس كريم المتاح بنكهات نباتية، والمصنوع من حليب جوز الهند، فيضم 320 سعرة حرارية فقط و12 جرام من البروتين لكل عبوة.

ويمكن التمتع بآس كريم “هالو توب” بالنكهات التالية:

النكهات المشتقة من منتجات الألبان:

  • كراميل ملح البحر: خيار مثالي لمحبي الطعام الفاخر مع التناغم الحقيقي بين النكهات الحلوة والمالحة التي تضفيها قطع الكراميل الشهية مع لمسات متميزة من ملح البحر
  • زبدة الفستق السوداني: طعم لا يقاوم بنكهات مميزة ومفعمة بروعة زبدة الفول السوداني
  • حبوب الفانيلا: طعم كلاسيكي فاخر يرقى إلى مستوى تطلعات محبي الآيس كريم
  • بسكويت رقائق الشوكولاته: آيس كريم الفانيليا الغني بقطع من بسكويت رقائق الشوكولاته
  • كعكة الميلاد: كل النكهات الرائعة لكعكة عيد الميلاد في قطعة واحدة من الآيس كريم المغطى بالسكاكر الملونة
  • لفائف القرفة: نكهة غنية تضفي عليها لفائف القرفة جاذبية لا تقاوم
  • قطع الحلوى: آيس كريم غني بنكهة الحلوى والشوكولاته اللذيذة مع قطع من الفول السوداني والكراميل
Advertisements

النكهات النباتية:

  • زبدة الفستق السوداني – نباتي: مزيج متميز من زبدة الفول السوداني والشوكولاته التي تضفي على حليب جوز الهند المزيد من الغنى
  • كراميل ملح البحر – نباتي: نكهات غنية تمتزج بتناغم مع حليب جوز الهند لتلبي أذواق محبي الآيس كريم الفاخر

ويجدر الذكر بأنّ منتجات “هالو توب” متاحة اعتباراً من شهر سبتمبر الجاري في كافة منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، بما فيها “كارفور” و”سبينيس” و”شويترامس”. وللتعرف على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (www.halotop.ae) أو (www.halotopcreamery.ae). كما يمكن للجميع التفاعل مباشرةً مع “هالو توب” عبر الإنستجرام على (@halotopuae).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements