الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

استوديو77 يقدم عرضاً خاصاً بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلق ’استوديو77‘، استوديو التصوير الاحترافي المرموق ضمن ’وصل فيتا مول‘ في منطقة جميرا بدبي، عرض العودة إلى المدارس المميز، والذي يقدم للعملاء الجدد والأوفياء جلسات تصوير تحمل الطابع المدرسي الأنيق أو تسجل أجمل اللحظات الدافئة مع أفراد العائلة حتى تاريخ 14 سبتمبر.

وتمتد جلسة التصوير المدرسية لمدةساعة يرسل بعدها الاستديو5 صور رقمية عبر البريد الإلكتروني وواحدة مطبوعة بأبعاد 8 X 10مقابل 499 درهم إماراتي فقط.

Advertisements

ويعتبر ’استوديو77‘ استديو التصوير الوحيد في دبي الذي يضم منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تسمح لهم بقضاء أوقات مسلية أثناء التقاط الصور وسط أجواءٍ مرحةٍومريحة. ويوفر الاستديو الرائد خلال جلسات التصوير باقة من التجهيزات والإكسسواراتالتي تضفي العديد من الأبعاد والخلفيات المتنوعة على الصور. كما يعبق الاستديو بروائح عطرة وأنغام موسيقية مرحة، ويحتضنغرفاً خاصةً لتبديل الملابس، ما يضمن تجربة متكاملة في منتهى السلاسة والسهولة.

Advertisements

ويضمّ فريق ’استوديو77‘ نخبةً من أبرع المصورين على مستوى المنطقة، ممّن يمتلكون خبرة عالمية مرموقة وإلماماً واسعاً بالثقافة المحلية، ما يؤهلهم لالتقاط صور مميزة تواكب المعايير العالمية بسرعة عالية ومقابل تكلفة معقولة.

يلبي ’استوديو77‘ أذواق الجميع مقابل أسعار مدروسة وضمن مساحاته الأنيقة والحديثة التي تتميز بالفخامة، ويستخدم أحدث التجهيزات التقنية ومعدات الإضاءة لإبداع صور مثالية سواء كانت شخصية أو جماعية مع الحيوانات الأليفة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements