الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

كاتشينزكوتور مجموعة خريف \ شتاء2019\2020

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كاتشينز كوتور هو بوتيك فاخر متخصص في تصميم البدلات المفصلة و المخصصة، و بمناسبة موسم الصيف، لقد أصدر مجموعة رائعة من التصميمات والأقمشة لإنشاء بدلات مخصصة لمجموعة متنوعة من العملاء، و يضمن التعاون بين القطع المذهلة، والموظفين ذوي الخبرة الكبيرة، والخياطة المتميزة تجربة مثالية ومركزًا مثاليًا لتصميم الملابس المثالية.

يقوم كاتشيز كوتور بتصميم ملابس مخصصةومفصلة للعملاء المميزين على مدى حوالي 40 عامًا، وما يجعلهم مميزين هو قدرتهم على تقديم خدمة مخصصة بمعايير دولية حسب الطلب، وتم تصميم بدلاتهم بشكل مثالي و صناعتهم من أجود المواد و الخامات، و اهتمامهم الدقيق بالتفاصيل يصنع فرقًا كبيرا.

Advertisements

بالتأكيد، هذه تجربة مختلفة تمامًا وفريدة من نوعها عن تجربة متجر الملابس الجاهزة، فهذا هو السبب في أن كاتشينز كوتور لديه مجموعة كبيرة من الأساليب للاختيار من بين تصاميم عديدة، لذلك يجدر الإشارة أيضًا إلى أن الخياطون الرئيسيون محترفون للغاية وسيساعدون الزبائن من جميع الأعمار والأحجام على الحصول على بدلاتهم المثالية وعلى الشكل الفريد، بالإضافة للسترات، والقمصان، والسراويل، وغيرها من القطع الرسمية.

يمكن للعملاء الإشارة إلى أي تغييرات أو طلبات خاصة للقطعة المخصصة لهم، و تمتد خيارات التخصيصالشخصي لتشمل نوع القماش، واللون، و النمط، و التصميم المجمل للبدلة، وحتى إضافة الأحرف الأولى من الاسم المطرزة علىطرف الأكمام.

تقدم العلامة التجارية للخياطة مجموعة خريف / شتاء 2019-2020، توفر لك مجموعة مختارة من البدلات، إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار لبدلاتك الخريفية / الشتوية، فكاتشينز كوتور المكان المثالي للبدء في الحصول على بدلات الخريف والشتاء، مما يوفر لك مجموعة مختارة من البذلاتالمصممة خصيصًا بدقة، لأنها مصنوعة يدويًا بواسطة أرقى الخياطين والحرفيين الخبراء الذين يستخدمون معرفة حرفتهم الواسعة في الحصول على الملاءمة المثالية وفقًا لشكل الجسم والقياسات الدقيقة لكل فرد.

والآن، إليكم دليلًا لاختيار البدلة المثالية لتبقى بمظهر أنيق وراقي هذا الموسم مع كاتشينز كوتور، فيما يلي البعض من أفضل الأقمشة والألوان والأنماط التي تناسب الخريف و الشتاء:

للحصول على أفضل بدلة شتوية، انتبه إلى تصميم البدلة ونسيجها،فيتم تصميم البدلة الشتوية المثالية من مادة دافئة وقوية تستطيع أن تبقيك دافئًا خلال فصلي الخريف والشتاء، ابتعد عن الأقمشة الخفيفة مثل القطن، والبوليستر، والكتان،والشامبري، والجدارية، لأنه على عكس فصل الصيف، فإن القماش الشتوي مناسب تمامًا للاحتفاظ على شكل البدلة والحفاظ على هيكلها، لذلك أي تجعد أو تلف للقماش لن يكون مشكلة.

يظل الصوف حتى يومنا هذا هو النسيج الأكثر شعبية بالنسبة للبدلات نظرًا لقدرته الشهيرة على التشكل بطريقة انسيابية، وشكله وتنوعه، وقدرته على أن يُغزل بشكل فضفاض أو محكم ليصبح دافئًا حسب الحاجة.

ويعد الكشمير أيضًا من المعجبين الآخرين، نظرًا لصفاته المرموقة والفخمة مثل نسيج البدلة ذاته، والمعروف بنسيجه الناعم الذي لا مثيل له والمستوى العالي من الراحة الذي يوفرها، هذا النسيج قابل للتكيف بشكل كبير مع تغير المناخ وسوف يكون مناسب للارتداء طوالاليوم.

نسيجالتويد دائما يوفر سهولة خالدة لمرتديها،مما يجعلها خياررائعلبدلة شتوية لأنها سميكة، دافئة، مقاومة للماء، ومتينة، إن بدلة التويد، بنمطها المميز الفريد من نوعه، هي بالتأكيد تعبر عن التصميم الكلاسيكي للبدلات الرسمية.

اتجاهكاتشينز كوتور الأساسي وتركيزهم هذا العام هو التصميم المبتكر، و يمكنك العثور على الأقمشة الغنية، و كل شيء من البدلات الرسمية و المعاطف و غيرها،وهذا الموسم تأخذ التصاميم طابع كلاسيكي، المصنوعة من الصوف المحبوك، والحريربالحياكة المميزة.

تتميز مجموعات الخريف والشتاء بألوانها الداكنة، والبني بكل ألوانه هو بالتأكيد الظل الرسمي لموسم الخريف / الشتاء 2019\2020، لمعاطف هذا الموسم والسترات.

النقشة المقلمة تعبر عن أناقة كلاسيكية معاصرة وتقليدية، ومرة أخرى خيار مثالي لخريف / شتاء 2019\2020.

اللون الأحمر الداكن، ظل بلونالبورجوندي، هو لون غامق وجاذب للانتباه، يضع ظل الكونياك أيضًا لمسة أكثر حداثة على اللون الأحمر التقليدي، و أيضا اللون الأخضر الداكن هو لون رائع آخر يعد بديلاً أنيقًا للألوان التقليدية المحايدة.

زيادة على ذلك، أضف بعض الأناقة إلى مظهرك الشتوي، استكمل الألوان الداكنة بقطع زاهية و منقوشة،فربطاتالعنق منالنسيج المحبوك هي قطع موسمية رائعة لفصل الشتاء وتتناسب بشكل عام مع جميع الأنماط، و الأوشحة هي الإضافةالأساسيةلفصل الشتاء التي تربط مظهرك معا بالكامل، و أخيرًا، حاول إضافة بعض طبعات و نقشات الأزهار إلى مجموعتك، حقق هذا الاتجاه من خلال ربط عنقأو مربع الجيببطبعة الأزهار، أو قميص بنقشة الأزهار الداكنة البسيطة.

تقدم مجموعةكاتشينز كوتور لخريف \ شتاء2019\2020العديد من الأنماط والألوان والتركيبات، غيّرمجموعةملابسك الشتوية بشكل مناسب للموسم، في حين تبقى رائداً في أسلوبك أنت، معكاتشينز كوتور.

مع العديد من الخيارات للتخصيص الشخصي في اختيار البدلة الرسمية، تتميز ملابس كاتشينز كوتور عن غيرها  بالالتزام بالجودة في التصميم، والرفاهية والعرض التقديمي للزبائن، فقيمة البدلة الجيدة لا بديل لها ولا غنى عنها.

Advertisements

يفخر كاتشينز كوتور بتقديم البدلات، والمنسوجات، والملابس المصنوعة يدويا وفقا لمتطلبات العملاء، و يقع مقر مجموعة كاتشينز الرئيسي في دبي، ويضم صالات عرض في بر دبي، ودبي مارينا، و الخليج التجاري، وجميرا، وأبو ظبي، وبالتالي، تطورت مجموعة كاتشينز مع تغير المشهد في البلاد.

احجز موعدك لتصميم بدلتك الشخصية اليوم في أقرب متجر لكاتشينز كوتور.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements