الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

الأكاديميات في مدينة دبي الرياضية تعلن عن جداولها للشهر سبتمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

2 سبتمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة:أعلنت مدينة دبي الرياضية جدول البرامج للأكاديميات التابعة لها خلال شهر سبتمبر، والتي تسمح للأهالي بتخطيط جدول أبنائهم وتسجيلهم في الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال الفصل الدراسي الجاري.

وستتيح البرامج المتنوعة التي توفرها مدينة دبي الرياضية للصغار تجربة عددٍ من أفضل الأكاديميات الرياضية على مستوى المنطقة،إذتخصص مدرسة كرة القدم الإسبانية وأكاديمية كلود هارمون الثالث لرياضة الغولف وأكاديمية “آي سيسي”للكريكيت أياماً مفتوحة تستقبل خلالها الأهالي للتعرف إلى برامجها قبل تسجيل أطفالهم.

Advertisements

وصممت جميع البرامج لتناسب الأطفال من عمر 3 حتى 18 سنة، فيما تعمل كل أكاديمية على بناء الأساسات الأخلاقية ذات الصلة برياضتها لتطوير مهارات الأطفال من خلال التركيز على الجانب الرياضي وكذلك على بناء الثقة بالنفس.

وأكد فيجاي ساجانهار المدير المالي في مدينة دبي الرياضية، إننا ندرك في مدينة دبي الرياضية على أن الرياضة تمتلك القدرة على توحيد الأفراد والثقافات، إذ يبني الرياضيون صداقات تدوم مدى الحياة، إلى جانب دورها في تعليم الأطفال مهارات متنوعة،ونحن على ثقة بأن أولئك الذين يسجلون خلال سبتمبر سيستمتعون بأوقات مليئة بالمرح وستترك في ذاكرتهم لحظاتٌ لا تنسى”.

وتستضيف مدارس كرة القدم الإسبانية يوماً مفتوحاً مجانياً يبدأ في الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 1:30 من بعد ظهر يوم 7 سبتمبر، وذلك في اليوم الذي يسبق انطلاقة الموسم الجديد في 8 سبتمبر، علماً أن العروض تشمل مجموعة من البرامج المتميزة التي تناسب كافة الأعمار، بدءاً ببرامج الجلسة الواحدة أسبوعياً وانتهاءً بثلاث جلسات أسبوعياً.

وسيحظى الأطفال المشاركون بفرصة الاستمتاع بمرافق رياضية عالمية ومعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بينها ملاعب مغلقة ومفتوحة بالحجم المعياري، إلى جانب طاقم تدريبي رفيع المستوى يضم لاعبين دوليين سابقين، بالإضافة إلى فرصة التفاعل مع فرق دولية خلال البطولات أو زيارات اللاعبين للأكاديمية.

كما ستقدم مدارس كرة القدم الإسبانية خبراتها على ملاعب وصالات مدرسة الشويفات الدولية – دبي ومدرسة دلهي الخاصة اللتين تدعوان الأطفال للمشاركة واللعب بعد انتهاء الدوام.

يشار إلى أكاديمية كرة القدم تستضيف خلال هذا الأسبوع فعاليات مجانية لكرة القدم تسمح خلالها للأطفال بتجربة المرافق ولقاء المدربين، علماً أن فعاليات كرة القدم للأطفال دون سن السادسة ودون سن الثامنة تُقام يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر بين الساعة 4:30 مساءً حتى 6:30 مساءً.

وتنظم أكاديمية “آي سي سي” يوماً مفتوحاً مجانياً يبدأ في الساعة 8:30 صباحاً وينتهي في الساعة 3 من بعد ظهر يوم 7 سبتمبر، تقدم من خلاله للأطفال فرصة لقاء المدربين والتعرف إلى المرافق التي تضم ملعبين دائريين مفتوحين وقاعات تدريب مغلقة، قبيل انطلاق الموسم الجديد في 10 سبتمبر ويستمر لغاية 7 مايو 2020، ويضم برامج متنوعة تناسب مختلف والأعمار بدءاً بعمر 3 سنوات للفتية والفتيات، وتشمل تدريبات فردية وجماعية.

يشار إلى أنه ستقام المباريات على ملاعب دولية ضمن الأكاديمية وعلى أرض استاد دبي الدولي للكريكيت، كما سيحظى الأطفال المشاركون في الأكاديمية بفرصة جمع الكرات ولقاء اللاعبين خلال المباريات الدولية التي تقام طيلة الموسم.

Advertisements

أما أكاديمية كلود هارمون الثالث لرياضة الغولف، فتستضيف يومين مفتوحين مجانيين في 7 و14 سبتمبر من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً في مرافقها المتميزة التي تقع على أرض نادي “ذا إيلس”، وذلك قبيل الموسم الجديد الذي ينطلق في 29 سبتمبر ويستمر لغاية 30 مايو 2020. ويستقبل برنامج تطوير الصغار الذي تقدمه الأكاديمية الأطفال والمراهقين من عمر 3 سنوات حتى 15 سنة، حيث يقدم لهم خطة تطوير تناسب مختلف المهارات وتهدف إلى الارتقاء بكل لاعب إلى أبعد حد. وتنقسم الدروس الرياضية على أربع فئات وهي:

  • الانطلاق
  • الأساسيات
  • الاستعداد للمباريات
  • الاستعداد للبطولات

هذا وسيحظى الأطفال الذين يسجلون في أكاديميات مدينة دبي الرياضية بفرصة الاستفادة من معارف وخبرات مدربين مرموقين عملوا مع أسماء لامعة في عالم الرياضة، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الرياضات الحماسية ضمن مرافق متخصصة وبإشراف طاقم تدريبي يتمتع بمؤهلات وخبرات متميزة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements