الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

تجربة استثنائية مع برانش “الأصدقاء” في مطعم “أبالوسا”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي،2 سبتمبر 2019:يذهب مطعم “أبالوسا” الرياضي في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، بمفهوم البرانش لأبعد من تناول الطعام، وذلك مع إطلاقه برانش “الأصدقاء” مشجعاً الأصدقاء على الالتقاء خلال أيام الجمعة والتشارك في أطباق شهية ومشروبات بلا حدود، وذلك اعتباراً من 6 سبتمبر المقبلمن الساعة 1 ظهراً وحتى 5 عصراً.

على مائدة برانش “الأصدقاء”الأسبوعية توفر خدمة الطاولة للضيوف ثلاثة أطباق رئيسية حسب الطلب، وسيستمتع الزوار بأطايب الطعام مع تشكيلة منوعة يقدمها المطعم من الأطباق العالمية التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة للمشروبات المجانية مقابل 249 درهما للشخص.

Advertisements

ويقدم المطعم للمجموعات المكونة من 10 أشخاص أو أكثر عرضاً خاصاً يتيح لهم الاستمتاع بتناول أطباق البرانش مقابل سعر مخفض، بحيث يصل السعر إلى 222 درهما للشخص.

Advertisements

وسوف يستمتع الزوار خلال تناولهم البرانش بعزف فرقة موسيقية محلية لإضفاء نكهة احتفالية إلى أجواء المطعم الراقية، كما سيطلق المطعم مسابقات ترفيهية للكبار ليحصل الضيوف على متعة مضاعفة خلال تواجدهم في المطعم.

يتميز مطعم “أبالوسا” بوجود مقاعد في الفناء الخارجي خلال موسم الشتاء مع إطلالات خلابة على معالم الفندق الطبيعية المحيطة من الحدائق والملاعب الرياضية التابعة لمنتجع الفرسان الرياضي الدولي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements