الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

تشيبرياني يحتفل بأسبوع أبوظبي للتحدي وينظم حفل سوشياليستا الشهير للمرة الأولى في أبوظبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 2سبتمبر 2019: يحتفل مطعم تشيبريانيفي جزيرة ياس بأسبوع أبوظبي للتحدّي وبطولة القتال النهائي UFC 242، حيث سيقدّم غداءً فاخراً يوميّاً ابتداء من 4 وحتى 7 من شهر سبتمبر 2019، وسيختتم هذه الفعاليات باستضافة حفلة حصرية في السابع من الشهر عينه، حيث يقدم لمشجّعي البطولة وزوّار العاصمة إمكانية اختبار احتفال سوشياليستاالكوبي  الذي يقام للمرة الأولى في أبوظبي.

وفي يوم السابع من سبتمبر 2019 عند الساعة 11 مساءً، سيتمكن ضيوف “سوشياليستا” من عيش تجربة تحاكي حياة المشاهير، حيث تتحول صالة بيليني في مطعمتشيبرياني إلى صالة “سوشياليستا” لليلة واحدة فقط، الأمر الذي سيسمح للضيوف بخوض تجربة الحياة الليلية في مجتمع هافانا المفعم بالأجواء الكوبية، حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بألذّ المأكولات والمشروبات الكوبيّة وتذوّق أرقى أنواع السيجار والموهيتو أثناء استماعهم إلى إيقاعات كوبية مبهجة ونابضة.

Advertisements

وتجسد صالة “سوشياليستا” طريقة عيش الهابانيروس قبل الثورة ،وتعتبر المكان الأمثل للتعرف على طريقة الاحتفالالكاريبيةالمليئة بالرومانسية والموسيقى ونكهات الثقافة الإجتماعية الكوبية، وقد تم تزيين صالة “سوشياليستا” الحصرية بصور تضمّ مزيجاً متنوعاً من التأثيرات الأوروبية من حداثة أوائل القرن ال20 بالإضافة إلى مقومات استوائية، وكل ذلك مثالي للذين يتمتعون بشخصية فريدة وأسلوب حياة يتطلّب كل ما هو جديد ونادر.

وتسمح هذه الفكرة الجديدة للزوار بتمديد تجربتهم الحصرية حتى وقت متأخر من الليل والاستمتاع بالموسيقى الحية وخيارات قائمة المشروبات المستوحاة من كوبا أثناء احتفالهم بانتهاء أسبوع أبوظبي للتحدّي.

Advertisements

يشرعمطعم تشيبرياني جزيرة ياس أبوابه في أوقات الغداء والعشاء ابتداءًمن يوم الأربعاء الرابع من سبتمبر وحتى السابع من سبتمبر 2019وسيحظى الجمهور بتجربة فاخرة لتناول أشهى المأكولات التي ستقدّم حصريًّا خلال “أسبوع أبوظبي للتحدي” في هذا المطعم الشهير وصالته الأيقونية.

ومع روح الفخامة البسيطة الخالدة، يعد تشيبرياني جزيرة ياس المكان الأفضل للاحتفال بأسلوب مميز بعودة بطولة القتال النهائي يو إف سي (UFC) إلى أبوظبي ولتجربة “سوشياليستا” في المدينة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements