الخميس. سبتمبر 19th, 2019

“جيمس للتعليم” تستقبل 18 ألف طالباًوطالبة و1800 معلم ومعلمة جدد للعام الدراسي 2019-2020

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة:عاودت مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة افتتاح أبوابها مع انطلاقة الموسم الدراسي الجديد يوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر. وتتطلع مجموعة “جيمس للتعليم” إلى عام دراسي مثمر وحافل بالنجاح بإطلاق مجموعة واسعة من البرامج والأساليب التعليمية المبتكرة التي من شأنها توسيع آفاق الفرص المتوفرة لنحو 125 ألف طالب وطالبة تحتضنها شبكة مدارسها البالغ عددها 48 مدرسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، منهم 18 ألف طالباً جديداً. وعلاوة على ذلك، استقبلت شبكة مدارس المجموعة 1800 معلّم ومعلمة جدداً، تم اختيارهم بدقة وعناية استناداً إلى خبراتهم الفردية ومواهبهم الاستثنائية، مما يقدم إضافة قيمة إلى مدارس “جيمس للتعليم” وكامل قطاع التعليم في الدولة.

وبهذه المناسبة، قال السير كريستوفر ستون رئيس الشؤون الأكاديمية العالمية في “جيمس للتعليم”: “تجسد العودة إلى المدارس انطلاقةمرحلة جديدةوبالغة الأهمية في حياة الطلاب، ونتطلع قدماً لاستقبال جميع الطلاب وكوادر العمل في مدارسنا في عام جديد يكلله النجاح والإنجاز. فالانضمامإلى مدارس ’جيمس للتعليم‘ التي تتمتع بإرث راسخ على مدار 60 عاماً في قطاع التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة يعني أن الطلاب وفرق العمل سيكونون أفرادً من عائلة كبيرة توجه جلّ جهودها نحو التعليم، لاسيّما أننا نحرص على بذل قصارى جهدنا لمساعدة كل واحد منهم على إطلاق طاقاته الكاملة”.

Advertisements

من جهتها، قالتفاطمة مارتن مديرة مدرسة جيمس نيو ملينيوم: “يبشر انطلاق العام الدراسي الجديدببزوغ طاقات وأفكار جديدة تمهد الطريق لتحقيق إنجازات فريدة في مجتمعنا المدرسي، ونرحب بعودة طلابنا الذي سيبذلون ما بوسعهم لتحويل هذه الرؤية إلى واقع ملموس. فقد واظب طلابنا على الانخراط في نشاطات مميزة خلال فصل الصيف، بما فيها ’القمة العالمية لجامعة سينجولاريتي‘ في سان فرانسيسكو؛ ومبادرة هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي #وتحلو_بها_المعرفة؛ علاوة على تسليط الضوء على رحلاتهم الصيفية وبرامجهم التدريبية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #NMSHolidays. وننتظر بفارغ الصبر سماع أصوات الضحكات والهتاف التي ستملأ المدرسة مع عودة الطلاب إليها“.

وفي العام الدراسي الجديد، تستضيف مدرسة “جيمس نيو ميلينيوم” الثانوية نسختها الأولى من برنامج “تيدكس” (TEDx)، وستقدم إنتاجها المسرحي الذي يحمل عنوان “سيلفي” (Selfieإضافةإلى تنظيم مهرجان السباحة لطلاب المرحلة الابتدائية (Primary Swim Galaفعاليات أسبوع الثقافات العالمية.

وبدوره، قال نيل ماثيوز، مدير أكاديمية جيمس ولينغتون – الخيل: “أترقب بفارغ الصبر استقبال الطلاب الجدد والقدامى وعائلاتهم في بداية العام الدراسي الجديد،كما أن جميع أعضاء فريق عملنا يتطلعون قدماً لهذا العام الجديد وللإنجازات المتميزة التي سيحققها الطلاب خلاله. فجميعنا فخورون بمجتمعناالمدرسي وبالتجارب والفرص المتعددة التي يقبل طلابنا على اغتنامها بمنتهى الحماس والحيوية. وقد شهدنا خلال العطلة الصيفية عاماً ثانياً حافلاً بالنتائج الاستثنائية في امتحان الثانوية العامة، كما قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة بهدف الارتقاء بمنظومتنا التعليمية، وتلقينا أصداءً إيجابيةواسعة من أولياء الأمور، وشهدنا عودة أكبر عدد من المعلمين إلى ’أكاديمية جيمس ولينغتون‘منذ تأسيسها. وجميعنا متشوقون للعام الجديد”.

Advertisements

وعلى مدار العام الدراسي الجديد، ستواصل “أكاديمية جيمس ولينغتون” جهودها المستمرة لإثراء المناهج الأكاديمية والتركيز على سعادة الطلاب وتعزيز مهاراتهم القيادية وخدمة المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “جيمس للتعليم” تضم نحو 125 ألف طالب وطالبة في مدارسها البالغ عددها 48 مدرسة موزعة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements