الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

دلّل نفسك لدى سبا زانتا في منتجع ميلينيوم صلالة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

صلالة، عُمان (02 سبتمبر 2019) – يسر منتجع ميلينيوم صلالة، منتجع الأربع نجوم الواقع في منطقة السعادة شمال صلالة، أن يدعو ضيوفه الأعزاء والسياح لتجربة خدماته الرائعة وجلسات العلاج والاسترخاء الساحرة في المنتجع الصحي بالفندق “سبا زانتا”.

ويستمد سبا زانتا اسمه من كلمة زانتا في السنسكريتية وتعني الراحة والاسترخاء، ويقدم السبا مجموعة متنوعة من المعالجات الخاصة بالوجه والجسم على السواء تساعد البشرة على الانتعاش والتألق وتعيد إليها حيويتها ونضارتها، ويقدم السبا خدماته وجلساته الفاخرة عبر خمس غرف علاجية خاصة حيث تخصص ثلاث غرف للنساء واثنتين للرجال توفر اعلى مستويات الراحة.

Advertisements

وتشمل العلاجات التي يقدمها السبا جلسات التدليك وعلاجات الجسم وقائمة بيفونيا، وحزم السبا وهارموني داي (الحمامات) وخدمات تجميلية. وتضم غرف السبا غرف حمام رائعة وجاكوزي بخار وساونا لرفع هرمونات السعادة وتعزيز مشاعر الهدوء والاسترخاء.

ويقدم سبا زانتا أحد عشر نوعا من جلسات التدليك المختلفة التي تتميز جميعها بخيارات خاصة مثل جلسة الحوامل وخمس جلسات خاصة للعناية بالجسم وأربع جلسات ضمن مجموعة “بيفونيا” وأربع أخرى ضمن باقات الانتعاش والتجديد ونوعين من الحمامات الكاملة و29 نوعا من خدمات التجميل للرجال والنساء، وتدوم كل جلسة من 15 دقيقة لغاية 4 ساعات حسب جلسة المعالجة التي يختارها الضيف.

وقال تشولاراجان سرينيفاسان، مدير السبا: “يسرنا دعوة ضيوفنا وزوار صلالة لتجربة جلسات التدليك والاسترخاء الرائعة التي يقدمها سبا زانتا. كما يقدم السبا العديد من الجلسات الخاصة التي تهدف إلى إحداث تأثير ايجابي طويل الأمد على ضيوفنا”.

Advertisements

وأضاف: “تتضمن جلسات التدليك الخاصة التي نقدمها الأعشاب والزيوت العطرية التي تبعث على الاسترخاء العميق وتعزز الإحساس بالراحة والانسجام علاوةً على الرائحة العبيرية التي تحمل المرء إلى عوالم أخرى تغمرها البهجة، ونسعى في منتجع ميلينيوم صلالة الى تقديم تجربة متكاملة ذات مستوى عالمي للضيوف من خلال خدمات سبا زانتا”.

ويقدم سبا زانتا تجربةً فريدة تتخطى المألوف بما تمنحه من حيوية وانتعاش حيث ينصب اهتمامنا على تدليل الضيوف وبعث الراحة والانتعاش في عقولهم وأجسادهم وأنفسهم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements