الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

ثنائي الأم والإبنة من المملكة العربية السعودية تقدمان التحية للإمارات العربية المتحدة بلوحات فريدة في المعرض الفني “عام التسامح” الذي تقيمه 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

1 سبتمبر 2019

الفنانة السعودية ريم الصبيحي ووالدتها دهانة سالم سوف تحضران معا لتقدمة تحية تقدير إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال المعرض الفني عام التسامح الذي تقيمه 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي. سوف يوجه الثنائي رسلة سلام وأمل جنبا إلى جنب مع 100 من الفنانين المخضرمين والناشئين، المحليين والعالميين، من خلال لوحاتهم الفريدة التي يقدمانها في المعرض خلال الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر في صالة عرض متجر 2 اكس أل في شارع الوصل بالجميرا.

Advertisements

يقول آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إن: “الفن واحد من أكثر اللغات عالمية وقوة إذ يتجاوز الحدود والثقافات ونحن سعداء للغاية برؤية الكثير من الأساليب والجنسيات التي يجمع بينها موضوع التسامح. ريم الصبيحي ودهانة سالم فنانة فنانتان استثنائيتان ونحن فخورون للغاية بمشاركتهما في معرضنا.”

وحول الإلهام وراء أعمالها المبهرة، أكدت ريم: “نحن جميعا نعرف أن الحب والتفاهم هما الجوانب الأكثر أهمية وقوة في التواصل. من بداية الزمان، شهد الجنس البشري الحرب والكراهية في أشكال عديدة، كما عرف نصيبه من الحب والسلام. حقيقة أن الإنسان واجه المشكلة نفسها مسألة لا يمكن تجاهلها، ومع ذلك هناك دائما جوع ورغبة في السلام.”

وأضافت ريم: “السيدات في لوحاتي مهتمات ومن كافة الأجناس. وبينما بعضهن أكثر خطورة وقوة، فإن البعض الآخر أضعف وأكثر هشاشة، ومع ذلك كلهن يتعايشن معا. بالتالي، في موضوعي أركز على فكرة أن (الاختلافات بين المخلوقات لا تكون عائقا لهم في العيش في سلام، فقط إذا نشأن في سلام). واجبي كفنانة هو أن أقف قوية حاملة رسالة سلام، أوصل السلام من قلبي إلى قلوب الآخرين. أنا مؤمنة أنه ما يخرج من القلب سوف يجد سبيله إلى القلوب”.

Advertisements

موضوعات أعمال دهانة لا تقل جرأة ومغزى. وتقول: “الأمل، الحب، السلام والتفاهم هي مفاتيح بناء مستقبل قوي وجميل للجنس البشري. أنا مؤمنة أن الفن يمتلك قوة توصيل أي رسالة وما يجعل لوحاتي فريدة هو قدرتها عل التواصل مع الناس ولمس روحهم”.

المعرض الفني “عام التسامح” تقيمه 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي

  • المكان: قاعة عرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي في شارع الوصل، الجميرا
  • العرض التمهيدي وحفل الاستقبال: 6 مساء الأربعاء 11 سبتمبر 2019
  • مفتوح للجمهور: 11 إلى 14 سبتمبر 2019
  • مواعيد المعرض: يوميا من 10 صباحا إلى 10 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2:30 مساء إلى 11 مساء

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements