الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

الافتتاح الكامل لمجمّع “ريل سينما- مركز الغرير”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت ريل سينما، التجربة السينمائية العالمية من إعمار للترفيه، عن افتتاح كافة مراحل مجمّعها الجديد المنتظر في مركز الغرير، أول مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط.

وتم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من المجمع، حيث يضم حالياً 18 شاشة بما في ذلك مختلف تجارب “ريل سينما” المميزة مثل “ستاندرد” و”أجنحة بلاتينيوم” و”ريل جونيور” و”دولبي سينما”. وأصبح بإمكان عشاق الأفلام في المناطق المجاورة مثل ديرة وبر دبي والكرامة الاستمتاع بمشاهدة الأعمال المفضلة لديهم بصحبة العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة.

Advertisements
Advertisements

كما يمكن لزوار “ريل سينما- مركز الغرير” الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من الأطعمة والعصائر بما في ذلك البوبكورن والمشروبات الغازية والحلويات والسموسا والهالبينيو بالجبنة ولفائف الخضار والكريب والكبة وميدو فادا بالإضافة إلى خيارات الكومبو (هوت دوغ + بيبسيأو بوبكورن + بيبسي).

لا تفوتوا فرصة استكشاف مجمع “ريل سينما- مركز الغرير” الجديد، واستمتعوا بتجربة مشاهدة استثنائية بكل المقاييس لأحدث إنتاجات هوليوود والأفلام العربية والهندية والمالايالام والتاميل والتيلوجو والتغالوغ. وسيحصل ضيوف” ريل سينما” على ساعتين مجانيتين إضافيتين في مواقف السيارات ضمن “مركز الغرير”، علاوةً على الساعات الأربع الاعتيادية خلال أيام الأسبوع.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements